ملف:Great Chorąży of the Polish Crown.jpg

الصوره الاصليه(1,550 × 2,325 بكسل حجم الفايل: 983 كيلوبايت، نوع MIME: image/jpeg)

الملف دا من ويكيميديا كومنز و ممكن تستعمله المشاريع التانيه. الوصف بتاعه صفحة وصف الملف هناك معروض تحت..

الخلاصة

Deutsch: Polnischer Flügelhusar aus dem Geschlecht der Sobieski. Hier als Bannerträger der Grand Standarte der polnischen Grone (Chorąży Wielki Koronny).
English: Grand Standard Bearer of the Polish Crown (Chorąży Wielki Koronny), Sebastian Sobieski, at the wedding procession of King Sigismund III of Poland and Sweden, as painted anonymously on the Stockholm Roll (c. 1605).
Diagram
Diagram

The royal banner

The banner held by the standerd bearer is the royal banner of King Sigismund which combines the symbols of the Poland, Sweden and the house of Vasa. It is a double-swallow-tailed banner divided into three horizontal stripes of red, white and red. Overall is the king's great coat of arms. It consists of the arms of the Polish-Lithuanian Commonwealth with the arms of Sweden placed in an inescutcheon, and within it – another inescutcheon with the arms of the house of Vasa.

1 & 4 White Eagle (Orzeł Biały) of the Kingdom of Poland
2 & 3 Pursuer (Vytis, Pogoń) of the Grand Duchy of Lituania
5 & 8 Three Crowns of the Kingdom of Sweden
6 & 7 Lion of the house of Bjelbo
9 Sheaf (Vasa) of the house of Vasa

The coat of arms is surmounted by a royal crown and surrounded by the chain of the Order of the Golden Fleece.

الترخيص

هذه الصورة هي إعادة إنتاج خالصة لعمل فني ثنائي الأبعاد وبالتالي فلا يمكن أن يكون لها حقوق نشر وتأليف بنفسها في الولايات المتحدة حسب قضية مكتبة فنون بريدجمان ضد شركة كورل؛ المسألة قانونية أيضاً في العديد من الدول الأخرى، بما في ذلك ألمانيا.
العمل الأصلي ثنائي الأبعاد المعروض في هذه الصورة هو محتوى حر بسبب:
Public domain

هذا العمل يقع في النَّطاق العامّ في بلد المنشأ وفي البلدان الأخرى والمناطق التي تمتدُّ فيها مدة حقوق التَّأليف والنشر لتغطي زمن حياة المُؤلِّف و 70 سنةً بعد وفاته أو أقل من ذلك.


أنتَ أيضاً مُلزمٌ بتضمين وسم النَّطاق العامّ لتحديد السبب الَّذي يجعلُ من هذا العمل مِلكيَّةً عامةً في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة انتبه إلى أن قلةً من البلدان لديها بنودٌ لحقوق التَّأليف والنشر تمتد لمدةٍ أطول من 70 عام: هذه المُدّة هي 100 عام في المكسيك و95 عام في جامايكا و80 عام في كولومبيا و75 عام في غواتيمالا وساموا. ولذلك فإنَّ هذه الصُّورة قد لا تكون في النَّطاق العامّ في هذه البلدان، بالإضافة لكون حكم الفترة الأقصر غيرَ نافذٍ فيها. لدى ساحل العاج بندٌ عام لحقوق التَّأليف والنَّشر يمتدُّ حتَّى 99 عاماً وهو 75 عاماً في هندوراس، ولكن حكم الفترة الأقصر نافذٌ هناك. قد تشمل حقوق التَّأليف والنشر الأعمال المُنجزة من قبل فرنسيين توفوا في فرنسا خلال الحرب العالمية الثانية (للمزيد أنظر هنا)، أو روس خدموا في الجبهة الشرقية في الحرب العالمية الثانية (المعروفة باسم الحرب الوطنية العظمى في روسيا) وضحايا عمليات إعادة التأهيل في عمليات القمع في الاتحاد السوفياتي (للمزيد أنظر هنا).

لذا فإنَّ إعادة الإنتاج هذه تخضع أيضاً لنفس الشروط كما هو الحال مع العمل الأصلي.
{{PD-Art}} template without license parameter: please specify why the underlying work is public domain in both the source country and the United States
(Usage: {{PD-Art|1=|deathyear=''year of author's death''|country=''source country''}}, where parameter 1= can be PD-old-auto, PD-old-auto-expired, PD-old-auto-1996, PD-old-100 or similar. See Commons:Multi-license copyright tags for more information.)

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر العربية

Stockholm Roll الإنجليزية

نوع الوسائط العربية

image/jpeg

تاريخ الفايل

اضغط على الساعه/التاريخ علشان تشوف الفايل زى ما كان فى الوقت ده.

الساعه / التاريخصورة صغيرةابعاديوزرتعليق
دلوقتي22:11، 2 يناير 2010تصغير للنسخة بتاريخ 22:11، 2 يناير 20101,550 × 2,325 (983 كيلوبايت)Mareczkolepsza wersja
09:14، 18 يوليه 2006تصغير للنسخة بتاريخ 09:14، 18 يوليه 2006392 × 570 (135 كيلوبايت)MathiasrexGreat Chorąży of the Polish Crown painted on Stockholm Roll in 1605

ال1 صفحة دى فيها وصله للفايل ده:

استخدام الملف العام

الويكيات التانيه دى بتستخدم الفايل ده:

اعرض استخدام عام اكتر للملف ده.

بيانات ميتا