ملف:Marcantonio e Cleopatra fotodiscena.jpg

Marcantonio_e_Cleopatra_fotodiscena.jpg(700 × 507 بكسل حجم الفايل: 77 كيلوبايت، نوع MIME: image/jpeg)

الملف دا من ويكيميديا كومنز و ممكن تستعمله المشاريع التانيه. الوصف بتاعه صفحة وصف الملف هناك معروض تحت..

الخلاصة

وصف
Italiano: Immagine prodotta da uno screenshot (o da una foto di scena) della produzione Cines Marcantonio e Cleopatra, regia di Enrico Guazzoni (1913) pubblicata in AA.VV., Cines 1906-1956 Mezzo secolo di cinema italiano, a cura dell'ufficio stampa Cines, Roma 1956.
تاريخ 7 اغسطس 2011 (تاريخ الرفع الأصيل)
مصدر
مؤلف الرَّافِع الأصيل للملفِّ هو RamblerBiondo في ويكيبيديا الإيطالية.

الترخيص

هذه إعادة إنتاج خالصة لعملٍ فنيٍّ هو صُورةٌ ضوئيَّة ثنائِيَّة الأبعاد مَوجُودة في النَّطاق العامِّ في بلد المنشأ لأنَّ
Public domain
Public domain
إِنَّ إِيطاليا هي بلد المنشَأ لهذا العمل، وهو يقع في النِّطاق العامِّ لأَنَّ حقوق تأليفه ونشره قد نَفَدت حسب قانون حماية حقوق التَّأليف والنَّشر رقم 633، 22 أبريل 1941م ومراجعاته اللاحِقة.
إِنَّ صور النَّاس وهيئاتهم وصور العناصِر والحقائِق الطبيعيَّة أَو الحياة الاجتماعيَّة المَأخُوذة ضوئِيَّاً أو تمثيليَّاً وأَعمال الفن التَّشخيصي المُعاد إِنتاجها وشرائط الأفلام المُعاد إِنتاجها (المادة 87) مَحميَّةٌ لفترة تَمتد 20 عاماً مِن تاريخ إِنتاجها (المادة 92). ولا يَنطبق هذا البند على الصُّور الضوئيَّة للأعمال المَكُتوبة أو لأوراق العمل أو للأغراض الماديَّة أو للرسومات التقنيَّة أو لمنتجاتٍ شبيهة (المادة 87). يميز القانون الإِيطالي بين "أعمال فن التصوير الضَّوئيِّ" و "الصُّور الضوئِيَّة البسيطة" (المادة 2، القسم 7). إِنَّ الصُّور الضوئِيَّة التي تُعدُّ أعمال فكرية والتي تحمل عناصرَ إِبداعيَّة مَحميَّةٌ لفترة تمتد 70 عاماً بعد وفاة الصَّانِع (المادة 32) بينما تكون الصور الضوئية البسيطة محمية لمدة 20 عاماً من تاريخ إنشائها.
Italy
Italy
قد لا يكون هذا مُتبعاً في البلدان الَّتي لا تُطبِّق حكم الفترة الأقصر على الأعمال القادِمة من إيطاليا. بشكلٍ خاصٍّ، فإِنَّ هذا العمل يقع في النِّطاق العامّ في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة فقط إذا تحقق ما يلي: لو كان الأمر كذلك، الرجاء إِضافة القالب {{PD-1996}} بالإِضافة لهذا القالب، أَمَّا لو كان العمل مُنشَأً بعد سنة 1975م أَو مَنشُوراً بعد 1977م، فالرجاء إضاقة القالب {{Not-PD-US-URAA}}.

العربية  català  Deutsch  English  español  français  magyar  italiano  日本語  македонски  português  русский  sicilianu  中文  中文(简体)  中文(繁體)  中文(臺灣)  +/−

وهو أيضاً في النِّطاق العامِّ في الولايات المُتَّحدة الأمريكيَّة لأنَّ:
Public domain
يقع هذ العمل في النَّطاق العامِّ في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة لأنَّه نُشِرَ (أو سُجِّل لدى مكتب الولايات المُتحدة لحقوق التَّأليف والنَّشر) قبل ١ يناير 1929.
تعتبر مُؤسسة ويكيميديا أَن "إِِعادة الإنتاج الخالِصة للأعمال الفنيَّة في الواقِعة في النِّطاق العامِّ تقع في النِّطاق العامِّ أيضاً"
ينطبق ما سبق على هذه الصُّورة الضَّوئِيَّة، ولذلك فهي تعتبر في النِّطاق العامِّ في الولايات المُتِّحدة الأَمريكيَّة. في ولايات قضائِيَّة أُخرى قد يكون إِعادة استعمال هذا المُحتوى مُقيَّداً. للمزيد انظر كومنز:إعادة استعمال الصور الضوئية للأعمال الفنية الواقعة في النطاق العام.

العربية  Deutsch  English  español  français  Bahasa Indonesia  italiano  日本語  македонски  മലയാളം  polski  português  русский  sicilianu  slovenščina  Türkçe  中文  中文(中国大陆)  中文(简体)  中文(繁體)  中文(臺灣)  +/−


سجلُّ الرَّفع الأصيل

Transferred from it.wikipedia to Commons by MathsPoetry using CommonsHelper.

The original description page was here. All following user names refer to it.wikipedia.
  • 2011-08-07 08:52 RamblerBiondo 700×507× (78879 bytes) == Dettagli == Immagine prodotta da uno screenshot (o da una foto di scena) della produzione [[Cines]] ''[[Marcantonio e Cleopatra]]'', regia di [[Enrico Guazzoni]] ([[1913]]) pubblicata in AA.VV., ''Cines 1906-1956 Mezzo secolo di cinema italiano'', a cu

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر العربية

7 اغسطس 2011

تاريخ الفايل

اضغط على الساعه/التاريخ علشان تشوف الفايل زى ما كان فى الوقت ده.

الساعه / التاريخصورة صغيرةابعاديوزرتعليق
دلوقتي17:21، 12 يونيه 2013تصغير للنسخة بتاريخ 17:21، 12 يونيه 2013700 × 507 (77 كيلوبايت)File Upload Bot (Magnus Manske)Transfered from it.wikipedia by User:MathsPoetry using CommonsHelper

استخدام الملف العام

الويكيات التانيه دى بتستخدم الفايل ده: