الصوره الاصليه(2,068 × 1,394 بكسل حجم الفايل: 232 كيلوبايت، نوع MIME: image/jpeg)

الملف دا من ويكيميديا كومنز و ممكن تستعمله المشاريع التانيه. الوصف بتاعه صفحة وصف الملف هناك معروض تحت..

الخلاصة

وصف
Türkçe: Bu resim Vefa SK adlı maddede bahsi geçen konu için bir logo resmidir ve telif hakları ya bahsi geçen veya ürünü üreten kuruma ya da resmin orijinal yaratıcısına aittir. Logonun tamamı kullanılmıştır, çünkü: bu logo tasarımı bir kurumun ya da ürünün simgesidir ve o kurum ya da ürünü tanımlamak için resmin tamamının görüntülenmesine gereksinim vardır. Bu sayede yanlış anlaşılmaların da önüne geçilmektedir. Eğitim ve bilgi verme amaçlıdır, ticari ürüne zarar vermemektedir. Hak sahiplerini ticari zarara uğratmamaktadır.
تاريخ
مصدر Vefa SK Resmi Sitesi, Vektör Logo Sitesi
مؤلف Vefa SK
سماح
(إعادة استخدام الملف ده)
Telif hakları saklı içeriktir, telifsiz veya özgür lisanslı bir resimle değiştirilebilmesi olası değildir.

الترخيص

Public domain

هذا العمل يقع في النَّطاق العامّ في بلد المنشأ وفي البلدان الأخرى والمناطق التي تمتدُّ فيها مدة حقوق التَّأليف والنشر لتغطي زمن حياة المُؤلِّف و 70 سنةً بعد وفاته أو أقل من ذلك.


يقع هذ العمل في النَّطاق العامِّ في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة لأنَّه نُشِرَ (أو سُجِّل لدى مكتب الولايات المُتحدة لحقوق التَّأليف والنَّشر) قبل ١ يناير 1929.

Public domain
تتألَّف هذه الصورة من أشكالٍ هندسيَّة بسيطةٍ لا غير وقد تحتوي على نصٍّ بسيط، وهذه العناصر لا تتجاوز عتبة الأصالة، ولذلك فإِنَّ هذا العمل يقع في النِّطاق العامّ.

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر العربية

تاريخ الفايل

اضغط على الساعه/التاريخ علشان تشوف الفايل زى ما كان فى الوقت ده.

الساعه / التاريخصورة صغيرةابعاديوزرتعليق
دلوقتي21:43، 5 اكتوبر 2015تصغير للنسخة بتاريخ 21:43، 5 اكتوبر 20152,068 × 1,394 (232 كيلوبايت)Bud mcfadinlarger version
21:39، 5 اكتوبر 2015تصغير للنسخة بتاريخ 21:39، 5 اكتوبر 20151,393 × 1,393 (263 كيلوبايت)Bud mcfadin{{Information |Description ={{tr|1=Bu resim Vefa SK adlı maddede bahsi geçen konu için bir logo resmidir ve telif hakları ya bahsi geçen veya ürünü üreten kuruma ya da resmin orijinal yaratıcısına aittir. Logonun tamamı kullanılmışt...

ال1 صفحة دى فيها وصله للفايل ده:

استخدام الملف العام

الويكيات التانيه دى بتستخدم الفايل ده: