الفرق بين النسختين بتاع: «نقاش المستخدم:Ghaly/5»

تم حذف المحتوى تمت إضافة المحتوى
←‏Machine translation: قسم جديد
سطر 126:
 
المعلومات حول مصر الجديدة قليلة و تحتاج الى اثراء, فعلى سبيل المثال قال أن الشركة البلجيكية بنتها مكان المدينة القديمة هليوبليس؟ما هي حدود هليوبلس المدينة الفرعونية من 7000 سنة؟ وما هو التقاطع بين الحدود؟هل يوجد تقاطع في الحدود أم سميت باسمها تيمنا بها وبالجوار واعطاء قيمة تاريخية تسويقية للمشروع حيث أنه من المعروف أن المعلم الوحيد المتبقي من مدينة هليوبليس القديمة هو مسلة هليوبليس في عين شمس وهي بعيدة عن المشروع وان كانت امتداد المشروع الطبيعي ! فهل يفهم من ذلك أن البارون أنشأ مرحلة من المشروع على اعتبار أن تتوسع أحياء هذه الضاحية حتى تصل الى موضع المسلة الحالية ؟ أحس أن المنشور على الويكي بيديا ينقصة معلومات من الشركة البلجيكية حول نطاق الشروع وحدودة المنفذة وكذلك حول هليوبلس الفرعونية وكذلك المخططات الأصلية للشركة البلجيكية ؟ آمل لو أن بعض المختصين من هيئة الاثار يشاركون ويثرون المعلومات عن هليوبليس (مصر الجديدة)
 
== Machine translation ==
 
<div dir="rtl" lang="en" class="mw-content-ltr">
Hi!
 
I noticed that you are one of the active users here, so perhaps you will be able to answer this.
 
The Content Translation extension is active on this Wikipedia, and it was used to create more than 700 articles. However, there is no machine translation that is specifically made for Egyptian Arabic. Would it be useful to enable here in the Egyptian Arabic Wikipedia the same machine translation as for standard Arabic, which is used in the Arabic Wikipedia? Or would it be useless here?
 
Thanks! --[[User:Amire80|Amir E. Aharoni / أمير أ. أهروني]] ([[User Talk:Amire80|مناقشه]]) 10:07، 15 ابريل 2020 (يو تى سى)
</div>
عد إلى صفحة Ghaly/5