الفرق بين النسختين بتاع: «الاسقف مكسیموس»

لا تغيير في الحجم ،  قبل سنة واحدة
ص
بوت:تظبيط المراجع
ص (بوت: تغييرات تجميلية)
ص (بوت:تظبيط المراجع)
قناة التلفزيون " الراعى الصالح " تابعه لكنيسة الأنبا ماكسيموس بتنقل الاحتفالات الكنسيه من كاتدرائية المقطم و برامج عن طريق الساتيليت [[اوروبا|الاوروبى]] " هوت بيرد Hot Bird ".
 
الاسقف مكسیموس ھو أیضا مؤسس شبكة خدمة الراعى الصالح الالیكترونیة على الانترنت.<ref>[https://www.goodshepherdtv.com/]</ref>. تعمل الشبكة على نشر تعلیم الكتاب المقدس و تعلیم اباء الكنیسة الاولیین لنشر روح المحبة و الوحدة بین الكنائس في جمیع أنحاء العالم . قناة الراعى الصالح لدیھا قناة على یوتیوب تبث على مدار ۲٤ ساعة<ref>[https://www.youtube.com/user/onlinegstv?feature=sub_widget_1]</ref> و محطة إذاعیة<ref>[http://www.soutna.org/]</ref> ، ومجلة الیكترونیة على الإنترنت و ذلك للوصول إلى جمیع الناس من مختلف الأعمار فى جمیع انحاء العالم . تتوفر ً أیضا عظات نیافة الأسقف على موقع GSTV وصفحة Facebook<ref>[https://www.facebook.com/onlinegstv]</ref> ، بالإضافة إلى مكتبة البرامج الصوتیة و السمعیة. كتاباتة و عظاتھ تتناول جمیع القضایا الروحیة و اللاھوتیة و الاجتماعیة زى تعالیم الكنیسة الارثوذكسیة و اباء الكنیسة الاولى ، والحرب الروحیة ، والعلاقات الأسریة ، والأبوة والأمومة ، وعلاقات الشباب .ھو أیضا مؤسس ورئیس مجلس ادارة مؤسسة المصریین الاجتماعیة وھي مؤسسة غیر ھادفة للربح ،تشكلت من قبل مجموعة من المثقفین، وقادة المجتمع المدني ، والمبتكرین الاجتماعیین ، والأشخاص المعروفین في المجال الاجتماعي و الثقافى، والذین یمكنھم إحداث تغییرات دائمة في المجتمع المحلي. وھي واحدة من منظمات المجتمع المدني الرائدة في مصر.
 
فى سنة 2008 جامعة اكسفورد فى [[انجلترا]] اعتمدت معهد القديس أثناسيوس التابع للأنبا ماكسيموس كمعهد من معاهدها اللاهوتيه فى العالم و اختارت ماكسيموس عميد ليه ، و اعلن ماكسيموس انه هيفتح الباب لكل دارسين اللاهوت عشان يكملوا دراستهم اللاهوتيه فى جامعة اكسفورد و ان فيه امكانيه للدراسه "اون لاين" هتكون ممكنه لكل الدارسين من كل نواحى العالم و ان هيئة التدريس هتضم اساتذة لاهوت متخصصين من كل الطوايف المسيحيه تبع معايير جامعة اكسفورد.
1,490,291

تعديل