الفرق بين النسختين بتاع: «پاراسايت»

تم حذف المحتوى تمت إضافة المحتوى
أنشأت بترجمة الصفحة "كيسيجو"
 
لا ملخص تعديل
سطر 1:
 
'''<br>
كيسيجو'''&#x20;(<span class="t_nihongo_kanji" lang="ja">寄生獣</span><span class="t_nihongo_comma" style="display:none">،</span>&#x20;كيسيجو''Kisējū''<sup class="t_nihongo_help noprint"><span class="t_nihongo_icon" style="color: #00e; font: bold 80% sans-serلو; text-decoration: none; padding: 0 .1em;">؟</span></sup>، ("وحش متطفل")، يُعرف في أمريكا الشمالية باسم '''پاراسايت''' <span>(</span>[[انجليزى|بالإنگليزية]]<span>: Parasyteparasayte)</span> هى سلسله مانگا للكاتب هيتاشي إيواكي نُشرت في مجله كودنشا ''أفترنون'' من 1990 إلى 1995. رح تتحوَّل المانگا إلى فلمى أكشن حى في 2014 و2015، دلوقتي يعرض زي مسلسل أنمى مبنى  على المانگا.
<nowiki>[[ملف:ParasyteVol4Cover.jpg]]</nowiki><br>
كيسيجو'''&#x20;(<span class="t_nihongo_kanji" lang="ja">寄生獣</span><span class="t_nihongo_comma" style="display:none">،</span>&#x20;''Kisējū''<sup class="t_nihongo_help noprint"><span class="t_nihongo_icon" style="color: #00e; font: bold 80% sans-serلو; text-decoration: none; padding: 0 .1em;">؟</span></sup>، "وحش متطفل")، يُعرف في أمريكا الشمالية باسم '''پاراسايت''' <span>(</span>[[انجليزى|بالإنگليزية]]<span>: Parasyte)</span> هى سلسله مانگا للكاتب هيتاشي إيواكي نُشرت في مجله كودنشا ''أفترنون'' من 1990 إلى 1995. رح تتحوَّل المانگا إلى فلمى أكشن حى في 2014 و2015، دلوقتي يعرض زي مسلسل أنمى مبنى  على المانگا.
 
== الحكاية ==
 
<span class="cx-segment" data-segmentid="192"></span><span class="cx-segment" data-segmentid="193"></span><nowiki>[[File:ParasyteAttack.jpg|thumb|left|هجوم المتطفلين على البشر.]]</nowiki>
 
شينتشى طالب جامعى يابانى, في إحدى الليالي حصلت حاجه غيرتلو حياتو: و هو نايم ظهرت أفعى صغيرة خضراء اللون حاولت تدخل من أنفو بس هو إستيقظ و هي هربت و حاول شينتشى يعثر عليها بس هي فاجئتو و دخلت في يدو.
 
بعدين يكتشف شينتشى أنو نجى من غلتهام دماغو من قبل الطفيلى ميغى (يعنى اليد اليمنى باليابانية). ثم يدخلو في مغامرات تحسب الانفاس.
 
== الوسائط ==
 
=== المانگا ===
 
=== أفلام الأكشن الحية ===
 
=== الأنمي ===
تم تحويل المانگا لمسلسل أنمى تلفزى من قِبَل إستديو مادهاوس تحت اسم '''كيسيجو سي نو كاكوريتسو'''&#x20;(<span class="t_nihongo_kanji" lang="ja">寄生獣 セイの格率</span><span class="t_nihongo_comma" style="display:none">،</span>&#x20;''Kiseijū Sei no Kakuritsu''<sup class="t_nihongo_help noprint"><span class="t_nihongo_icon" style="color: #00e; font: bold 80% sans-serلو; text-decoration: none; padding: 0 .1em;">؟</span></sup>)، و بدتدا عرضو في 8 أكتوبر 2014.
 
=== قائمة الحلقات ===
{| class="wikitable" style="background:#fff;" width="98%"
 
! #
! العنوان
! تاريخ العرض
 
|}