الفرق بين النسختين بتاع «.as»

تم إزالة 2,720 بايت ،  قبل سنة واحدة
ص
استرجع التعديلات بتاعة Madawi455 (مناقشة) لآخر نسخة بتاعة M777
وسمين: تعديل من المحمول تعديل ويب محمول
ص (استرجع التعديلات بتاعة Madawi455 (مناقشة) لآخر نسخة بتاعة M777)
وسم: استرجاع
'''as.''' هو [[دومين اعلى مستوى]] بتاع [[سامووا الامريكانيه]] (ccTLD) فى التسلسل الهرمى لنظام اسم المجال للانترنت هو عبارة عن الجزء الاخير من اسم المجال او الحروف اللى بعد اخر نقطة فى الاسم
تعريف الطموح تختلف تعريفات الطموح في دلالاتها، إذ بعضها يحمل إشارات إيجابية والبعض الآخر يحمل إشارات سلبية، وقد وُصف بأنه حريقٌ داخلي يُعطي صاحبه طاقة لإنجاز أهدافه، ويمكن أن يكون أيضاً استياء عام من الوضع الذي يكون فيه الشخص ويدفعه لإنجاز شيء أكبر، أما الجانب السلبي الذي يمكن أن يكون له هو أنه يحث على التصرف العدواني والأناني الذي يدعو لتضخيم الذات، كما يُعتبر في الوقت نفسه بأنه حافز ليتقدم الشخص على الآخرين أو ليحصل على المال والمناصب، إذ يمكن أن يكون الطموح تأكيداً لتقدم الشخص على حساب غيره، وهذا شيء سلبي، لذلك يجب أن لا يكون الطموح هكذا، فالنقطة التي يرتكز عليها الطموح بمعناه الإيجابي هي النجاح في العمل الذي يُفيد المجتمع والفرد.[١]مفهوم الطموح بين الشرق والغرب وفق التقاليد الشرقية فإن الطموح يُنظر إليه بوصفه شر يربط الإنسان بالدنيا والسعي إليها ويمنعه من أن يعيش حياةً روحانية فيها الحكمة والفضيلة والهدوء، أما في الغرب فإن الطموح يُعدّ شرطاً من شروط النجاح ويكون سابقاً له.
قوة الإرادة يمتلك كلّ إنسان أحلاماً وأهدافاً كثيرة في الحياة ويسعى لتحقيقها بكلّ قوّته ولكن لكي يستطيع تحقيقها يجب عليه أن يمتلك إرادة حقيقية تدفعه نحو تحقيق هدفه، كما يجب أن يسعى لاستغلال قوته الذاتية وأن يثق بقدراته وبما يستطيع تحقيقه لكي يصل للنتائج التي ترضيه في النهاية. أقوال عن قوة الإرادة إنّ السبب وراء فشل الكثيرين ليس غياب الرؤيا بل غياب العزيمة، والعزيمة تولد عندما يكون هناك حساب للنفقة. لا تعترف بالفشل ما لم تكن قد جربت آخر محاولة ولا تتوقف عن آخر محاولة ما لم يتم النجاح. ما يدركه العقل ونؤمن به يستطيع الإنسان أن يحققه فى حياته. لا أحب ثلاث كلمات هي: لا أعرف، لا أستطيع، مستحيل. إذا كانت جبال الألب الشاهقة تمنعني من التقدم فيجب أن تزول من على الأرض.
 
أنا لم أفشل لكنني وجدت عشرة آلاف طريقة لا تعمل. العظمة في هذه الحياة ليست في التعثر ولكن في القيام بعد كل مرة نتعثر فيها.
 
== لينكات ==
86,643

تعديل