الفرق بين النسختين بتاع: «حب»

تم حذف المحتوى تمت إضافة المحتوى
لا ملخص تعديل
وسمين: تعديل من المحمول تعديل ويب محمول
fix header
سطر 5:
فى ناس تختلط عليهم احيانا بين الحب والرغبة، وما لا يعرفونه هو أن الرغبة شعور مؤقت. وفيه فرق بين الحب ممارسة الحب بشغف، والرغبة وممارسة الجنس <ref name="كرز">[https://www.pagearabic.com/89325/%D8%B1%D8%B3%D8%A7%D8%A6%D9%84-%D8%B9%D9%8A%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8-2019/لفرق بين الحب والرغبة]</ref>.
 
=== ما هو الفرق بين الحب والرغبة؟ ===
 
الرغبة هى شعور مؤقت، ومبني على الرضى الجسدي؛ فبإمكان الشخص أن يمارس الجنس لتحقيق رغبته بشتى الطرق. فلا عواطف ترافق الرغبة، ولا قيود، بل هو علاقة جنسية محضة لا معنى لها. قد يبدو هذا جيدا للبعض، لكن، سيأتي يوم يشعر فيه الشخص بفراغ كبير، بغض النظر عن نشاطه الجنسي، فلماذا؟ ببساطة لأن الجنس لا يمكن أن يحل محل العواطف التي يحتاجها الانسان فى حياته.
سطر 13:
تحياتى رامى ربيع الدستاوى--[[User:رامى الدستاوى|رامى الدستاوى]] ([[User Talk:رامى الدستاوى|مناقشه]]) 18:48، 28 مارس 2015 (يو تى سى)
 
=== المصريين وعيد الحب ===
 
عيد الحب ده يوم من ايام السنة بيحتفل بيه الحبيبة وبيتبادلوا الورد والهدايا واليوم ده بيكون 4 نوفمبر وهو اليوم الخاص بمصر اما عيد الحب العالمي بيكون 14 فبراير والمصريين بيحتفلوا بيه برده
 
==== الفنانين وعيد الحب ====
 
الفنان [[عزت العلايلى]] بيقول ان عيد الحب من أجمل الايام فى حياته وأنه بيتمنى يسود الحب وينتشر بين كل المصريين وأوصى بحب مصر فهى بلد الرقى والفن والحضارة .<ref name="رسائل حب">[http://thaqafa-live.blogspot.com/2015/03/Love-Message.html رسائل حب]</ref>