الفرق بين النسختين بتاع: «الاسقف مكسیموس»

مسح "Maximu_picture_1.jpg", اتمسحت من كومونز عن طريق Racconish بسبب: Missing essential information such as license, permission or source (F5).
ص (اضفت صور الأانبا ماكسيموس بالمصدر)
(مسح "Maximu_picture_1.jpg", اتمسحت من كومونز عن طريق Racconish بسبب: Missing essential information such as license, permission or source (F5).)
درس الأنبا ماكسيموس اللاهوت الارتودوكسى فى كلية سانت الياس St Elias College فى نيبراسكا [https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/f/f3/Doctor_of_Divinity_degree_from_the_St.Elias_school_of_Orthodox_theology.pdf]
و شارك هناك فى المجمع المسكونى المقدس للكنيسه الارتودوكسيه الحقيقيه فى المهجر. و بعد ما خلص دراسته و اخد شهادة الدكتوراه عينه البروفيسور ميلتيزيديك Melchizedek عميد الكليه و اسقف نيبروسكا مساعد اسقف. اترسم بطريرك و اعلن تأسيس اسقفية [[اثناسيوس|القديس اثناسيوس]] فى مصر.
 
[[ملف:Maximu picture 1.jpg|تصغير|أنبا ماكسيموس حنا]]
. (في عام ۲۰۰٤ حصل على الدكتوراه فى اللاھوت الارثوذكسى D.D من نفس كلیة اللاھوت في الولایات المتحدة الأمریكیة . (كان نیافته قد ُرسمًا في الخلافة الرسولیة اً لطقس الكنائس الأرثوذكسیة المقدسة ، من قبل رئیس الأساقفة ومتروبولیت أسقف وفق المجمع المقدس للمسیحیین الأرثوذكس الحقیقیین في أمریكا، في یولیو ۲۰۰٥ ، في كاتدرائیة القدیسة كاثرین في سیوارد بولایة نبراسكا. بالولایات المتحدة الأمریكیة .(وقد تم ترقیتھ إلى رتبة رئیس أساقفة متروبولیتان بفعل المجمع المقدس في أغسطس عام ۲۰۰٦) <ref>[[:ملف:Translation of a certificate of bishops ordination.pdf|ملف:Translation of a certificate of bishops ordination.pdf]]</ref>
 
3,604

تعديل