كريستيان لوبوتان

الصفحه دى يتيمه, حاول تضيفلها مقالات متعلقه لينكات فى صفحات تانيه متعلقه بيها.

كريستيان لوبوتان هو مصمم أزياء فرنسى، اشتهرت تصاميمه بنعلها الأحمر اتولد فى 7 يناير 1963 بداية كريستيان لوبوتان المهنية كانت فى تصميم الأحذية لم كان عمره 16 سنه فعمل مع مصمم الأحذية الشهير تشارلس جوردان.

كريستيان لوبوتان Christian Louboutin
Christian Louboutin in 2011 documentary for W (magazine).
Born (1964-01-07) 7 يناير 1964 (age خطأ لوا في وحدة:Age على السطر 669: attempt to call local 'Date' (a nil value).)
باريس, فرنسا
Occupationمصمم ازياء
Years active1991–للان

سنة 1990، كانت سنة البداية الفعلية لكريستيان لوبوتان لما أطلق أول مجموعة أحذية خاصة به، لتشكّل سنة 1993، سنة التميّز في مسيرته المهنيّة حيث أطلق خلال هذه السنة (النعل الأحمر)، هذه الميزة التي رافقت أحذيته مذ ذلك الحين وأصبحت علامته الفارقة.

وسع كريستيان لوبوتان نشاطه المهنيّ وأطلق سنة 2003 أوّل مجموعة حقائب، لييطلق سنة 2011 أوّل مجموعة أحذية رجالى وتصبح علامته التجارية اليوم تشمل الأحذية النسائية والرجالية والحقائب.

أحمر شفاه كريستيان لوبوتان تعديل

أعلنت علامة كريستيان لوبوتان عن الإطلاق الجديد والأول من نوعه لمجموعة أحمر شفاه بخمسة وعشرين لون يترأسهن اللون الأحمر بثلاث درجات، وهو اللون الذي تعرف به علامة كريستيان لوبوتان الفاخرة.

طلاء الأظافر من كريستيان لوبوتان تعديل

بعد عشرين سنه من تصميم الأحذية الفاخرة اللي تعرف بها علامة كريستيان لوبوتان، مجموعة طلاء الأظافر الجديدة اللي تعبّر عن الجمال والفخامة من مظهرها الخارجي وإلى محتواها الداخلي من ألوان مميّزة تزيد الأظافر جمالاً وتألقاً.

المصدر تعديل

yasmina.com

 
An example of Louboutin's signature red-bottoms
 
فيه فايلات فى تصانيف ويكيميديا كومونز عن: