الصوره الاصليه(1,182 × 539 بكسل حجم الفايل: 270 كيلوبايت، نوع MIME: image/jpeg)

الملف دا من ويكيميديا كومنز و ممكن تستعمله المشاريع التانيه. الوصف بتاعه صفحة وصف الملف هناك معروض تحت..

الخلاصة

وصف
العربية: عملة العشرة دينار كويتي في إصدارها السادس
تاريخ
مصدر Scanner
مؤلف CBK

الترخيص

تقع هذه الصُّورة في النِّطاق العامِّ لأَنَّها مَسحٌ مِيكانيكيٌّ أَو ضوئِيٌّ لأَصلٍ يقع في النِّطاق العام أو غير مَحميٍّ بحقوق التَّأليف والنَّشر وليس هُناك أَي دَليلٍ على أَن هُناك حمايةً له ستظهر في وقتٍ لاحِقٍ. إِنَّ الأَصل يقع في النِّطاق العامِّ للسبب التَّالي:
Public domain

أنشِئ هذا العمل في الكويت وهو الآن في النِّطاق العامِّ لأنَّ حقوق تأليفه ونشره نَفَدت القانون الكويتي. يُحقق هذا العمل واحداً مِن البنود التالية:

  • برنامجٌ مُذاعٌ ومرَّت عشرون عاماً بعد نهاية السَّنة الَّتي بُثَّ فيها للمرة الأُولى.
  • عمل تصويرٍ ضَوئِيٍّ أَو سينمائِيٍّ أو أَداءٌ فنيٍّ أَو برنامجٌ حاسوبيٌّ ومرَّت خمسون عاماً بعد نهاية السَّنة الَّتي صُنع فيها.
  • عملٌ مِن نوعٍ آخرَ ومرَّت خمسون عاماً بعد نهاية السَّنة الَّتي تُوفِّي المؤُلِّف فيها.
إلى الرَّافِع: عليك إِضافة معلوماتٍ تُحدد مُؤَلِّف العمل وتاريخ إِنشائِه والمكان الَّذي نُشِر فيه للمرة الأولى.

أنتَ أيضاً مُلزمٌ بتضمين وسم النَّطاق العامّ لتحديد السبب الَّذي يجعلُ من هذا العمل مِلكيَّةً عامةً في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة انتبه إلى أن هذا العمل قد لا يقع في النَّطاق العامّ في البلدان حيث لا يكون حكم الفترة الأقصر نافذاً، والأمر سيان في البلدان التي لديها حقوق تأليفٍ ونشرٍ تمتد طوال حياة المُؤَلِّف ولمدة 50 عاماً بعد وفاته. هذه المُدَّة هي بالتحديد: 100 عام في المكسيك، و95 عاماً في جامايكا و 80 عاماً في كولومبيا، و75 عاماً في غواتيمالا وساموا، و70 عاماً في سويسرا والولايات المُتحدة الأمريكيَّة و60 عاماً في فنزويلا

Kuwait
Kuwait



صُمِم هذا الوسم ليُستعمل حيث يُحتمل وجود تحسينات أُضِيفت للأصل، مَثلاً تغيير في السُّطوع أَو التباين أَو مُطابقة الأَلوان، ولكنَّها غير كافية لإِنشاء عملٍ إِبداعيٍّ جديدٍ. يُمكن استخدام هذا الوسم أَيضاً إذا لم يكن هناك مَعلُومات فيما لو أضيفت أي تحسينات أو لا. مِن أَجل المسحات الخام الخالِية مِن أَي تحسينات استعمل وسم {{PD-old}} بدلاً من هذا الوسم، وانظر كومنز:متى يُستعمل وسم النطاق العام الخاص بالصور الممسوحة للمزيد مِن التفاصيل.


ملاحظة: يَسري هذا الوسم على المَسحات والنِّسخ الضَّوئِيَّة فقط. مِن أَجل الصُّور الضَّوئية لأُصولٍ مَوجُودةٍ في النِّطاق العامِّ، فإِنَّ الوسم المُناسِب قد يكون {{PD-Art}}. انظر كومنز:متى يستعمل وسم النطاق العام الخاص بالأعمال الفنية.
Currency يُمثِّل هذا الملفُّ، كُليَّاً أو جزئِياً، وصفًا لعملةٍ واحِدةٍ، هو يَقع في النِّطاق العامِّ أَو غيرُ مَحميٍّ بحقوق التَّأليف والنَّشر، إلا أنَّ استخدامه قد يكون مُقيَّداً وفقاً لأحكامٍ قانونيَّةٍ أُخرى مُغايرة للقوانين النَّاظِمة حقوق التَّأليف والنَّشر.

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر العربية

9 ابريل 2015

نوع الوسائط العربية

image/jpeg

02124d73b735c2b8b89fda202835d84115420982

طريقة الاستدلال العربية: SHA-1 الإنجليزية

حجم البيانات العربية

276,558 بايت

الارتفاع العربية

539 بكسل

1,182 بكسل

تاريخ الفايل

اضغط على الساعه/التاريخ علشان تشوف الفايل زى ما كان فى الوقت ده.

الساعه / التاريخصورة صغيرةابعاديوزرتعليق
دلوقتي22:32، 8 ابريل 2015تصغير للنسخة بتاريخ 22:32، 8 ابريل 20151,182 × 539 (270 كيلوبايت)OlnolbbljbUser created page with UploadWizard

ال1 صفحة دى فيها وصله للفايل ده:

استخدام الملف العام

الويكيات التانيه دى بتستخدم الفايل ده: