الصوره الاصليه(488 × 637 بكسل حجم الفايل: 161 كيلوبايت، نوع MIME: image/jpeg)

الملف دا من ويكيميديا كومنز و ممكن تستعمله المشاريع التانيه. الوصف بتاعه صفحة وصف الملف هناك معروض تحت..

عُوِّض بهذا الملفُّ ملفٌ آخر هو File:Coat of arms of the Kingdom of Egypt.png، ويُنصح باستعمال هذا الملف. ملاحظة: لن يُحدف هذا الملف، إلا إذا قُدِّم طلب بالحذف في صفحة طلبات الحذف.

السبب: ـ ـ A PNG version of this file is now available.
new file

الخلاصة

وصف
العربية: شعار المملكة المصرية، الذي تبنى بمرسوم ملكي صادر بتاريخ 10 ديسمبر 1923، والذي حل محله النسر الجمهوري في 29 يونيو 1953.
English: Coat of arms of the Kingdom of Egypt, adopted by royal decree on 10 December 1923, and replaced by the republican eagle on 29 June 1953.
Français : Armoiries du royaume d'Égypte, adoptées par décret royal le 10 décembre 1923, et remplacées par l'aigle républicain le 29 juin 1953.
تاريخ The coat of arms was in use between 1923 and 1953.
مصدر

Cropped from a PDF file hosted on the website of Egypt State Information Service:

http://www.sis.gov.eg/PDF/Ar/History/0809000000000000210003.pdf
مؤلف Egypt State Information Service
إصدارات أخرى File:CoA Kingdom of Egypt.png
File:CoA of Kingdom of Egypt.PNG
File:Coat of arms of the Egyptian Kingdom.JPG
File:Kingdom of Egypt Emblem.png
Insignia تُظهِر هذه الصورة علماً أو شعارَ نبالةٍ أو خَتماً أَو بعض الشارات الرسميَّة. قد يَكُون استعمال هذه الرموز مُقيَّداً في بعض البلدان، ولكنَّ هذه القيود غير مُرتبِطة بمسائِل حقوق النشر والتأليف.


الترخيص

Definition
يُصور هذا الملف شعار النبالة.

يعد تكوين شعارات النبالة ملكية عامة بشكل عام فيما يتعلق بقوانين حقوق النشر، ويمكن إعادة إنتاجها بحرية. يتوافق هذا مع الاستخدام التقليدي الدولي، وهو منصوص عليه صراحة في بعض قوانين حقوق النشر الوطنية. بعض المؤلفات ذات المنشأ الأحدث قد تكون محمية بحقوق النشر.

هذا ليس ترخيصًا صالحاً على هذا النحو، كونه بيان "ملكية عامة" لتعريف شعار النبالة فقط. يجب استكماله بعلامة حقوق النشر المرتبطة بإنشاء الصورة.

انظر كومنز:شعار النبالة لمزيد من المعلومات.
يرجى ملاحظة أن هذا ينطبق فقط على تعريف شعار النبالة (التكوين/الوصف). يمثل تمثيل شعار النبالة ابتكارًا فنيًا يخضع لقوانين حقوق النشر.

تقييد الاستخدام - إشعار قانوني:
في معظم الأحيان، يخضع استخدام شعارات النبالة لقيود قانونية، بغض النظر عن حالة التصوير الموضح هنا. شعار النبالة يمثل حامله. على الرغم من أنه يمكن تمثيله بحرية، إلا أنه لا يمكن تخصيصه أو استخدامه بطريقة تؤدي إلى إرباك مالكه أو إلحاق الضرر به.

الاستعمال في كومنز:
يرجى تقديم معلومات الترخيص لتمثيل شعار النبالة، ومعلومات لمؤلف الصورة، والمصدر إذا لم يكن العمل شخصي.

italiano  sicilianu  English  العربية  português  slovenščina  русский  shqip  македонски  español  svenska  日本語  中文  +/−

Representation

This representation of the royal coat of arms comes from an official Egyptian governmental website. Official documents are not an object of copyright in Egypt. Moreover, the current republican regime cannot claim copyright over the symbols of the former monarchical regime, since such symbols have been legally invalidated in Egypt.

Public domain This work is not an object of copyright in Egypt because it is an official document. Regardless of their source or target language, all official documents are ineligible for protection in Egypt, including laws, regulations, resolutions and decisions, international conventions, court decisions, award of arbitrators and decisions of administrative committees having judicial competence. (Article 141 of Intellectual Property Law 82 of 2002)

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر العربية

نوع الوسائط العربية

image/jpeg

9bdd93250338dffa0b9f98cff4642d9c9104e706

طريقة الاستدلال العربية: SHA-1 الإنجليزية

حجم البيانات العربية

164,546 بايت

الارتفاع العربية

637 بكسل

488 بكسل

تاريخ الفايل

اضغط على الساعه/التاريخ علشان تشوف الفايل زى ما كان فى الوقت ده.

الساعه / التاريخصورة صغيرةابعاديوزرتعليق
دلوقتي14:13، 18 يوليه 2010تصغير للنسخة بتاريخ 14:13، 18 يوليه 2010488 × 637 (161 كيلوبايت)BomBom{{Information |Description={{ar|1=شعار المملكة المصرية.}} {{en|1=Coat of arms of the Kingdom of Egypt.}} {{fr|1=[[:fr:Armoir

بيانات ميتا