ملف:Coat of arms of La Rioja province.png

الصوره الاصليه(877 × 1,213 بكسل حجم الفايل: 1.16 ميجابايت، نوع MIME: image/png)

الملف دا من ويكيميديا كومنز و ممكن تستعمله المشاريع التانيه. الوصف بتاعه صفحة وصف الملف هناك معروض تحت..

يُمثِّل: File:Coat of arms of the La Rioja Province.svg نسخةً شعاعيَّةً لهذه الصورة. ينبغي أن تستخدم الصورة الشعاعيَّة عندما تكون أعلى جودةً مِن الصورة النقطيَّة.

File:Coat of arms of La Rioja province.png → File:Coat of arms of the La Rioja Province.svg

للمزيد من المعلومات، راجع صفحة Help:SVG.

بلغات أخرى
Alemannisch  Bahasa Indonesia  Bahasa Melayu  British English  català  čeština  dansk  Deutsch  eesti  English  español  Esperanto  euskara  français  Frysk  galego  hrvatski  Ido  italiano  lietuvių  magyar  Nederlands  norsk bokmål  norsk nynorsk  occitan  Plattdüütsch  polski  português  português do Brasil  română  Scots  sicilianu  slovenčina  slovenščina  suomi  svenska  Tiếng Việt  Türkçe  vèneto  Ελληνικά  беларуская (тарашкевіца)  български  македонски  нохчийн  русский  српски / srpski  татарча/tatarça  українська  ქართული  հայերեն  বাংলা  தமிழ்  മലയാളം  ไทย  한국어  日本語  简体中文  繁體中文  עברית  العربية  فارسی  +/−
صورة SVG جديدة

الخلاصة

وصف
English: Coat of arms of the La Rioja Province, Argentina.
Français : Armes de la province de La Rioja, Argentine.
تاريخ (Original coat)
1926 (Promulgated by Law N° 421) per source
مصدر argentina.gob.ar
مؤلف غير معروفUnknown author

الترخيص

Public domain
Public domain
إنَّ حقوق تأليف ونشر هذا العمل مَجهُول المُؤَلِّف مملوكةٌ لمعهدٍ أو شركةٍ أو كِيانٍ قانونيٍّ مُسجَّلٍ في الأرجنتين. لقد نفَدت مدة الحقوق وأصبح العمل في النِّطاق العامِّ بسبب مرور 50 سنة على الأقل منذ نشر هذا العمل (حسب المادتين 8 و28 من القانون 11.723 وتعديلاته).
في الأحوال جميعها، يلزم شكر صاحب العمل.

Flag of Argentina
Flag of Argentina
العربيَّة | Deutsch | English | español | македонски | português do Brasil | русский | +/−
Public domain
يقع هذ العمل في النَّطاق العامِّ في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة لأنَّه نُشِرَ (أو سُجِّل لدى مكتب الولايات المُتحدة لحقوق التَّأليف والنَّشر) قبل ١ يناير 1929.

يجب أن تكون أعمال الملكية العامة من حق المؤلفي في كل من الولايات المتحدة وفي بلد المصدر للعمل من أجل أن تكون مستضافة على موقع كومنز. إذا كان العمل ليس عمل الولايات المتحدة، يجب أن يكون لدى هذا الملف بطاقة حقوق التأليف والنشر إضافية مما يدل على حالة حقوق التأليف والنشر في بلد المصدر.
Insignia تُظهِر هذه الصورة علماً أو شعارَ نبالةٍ أو خَتماً أَو بعض الشارات الرسميَّة. قد يَكُون استعمال هذه الرموز مُقيَّداً في بعض البلدان، ولكنَّ هذه القيود غير مُرتبِطة بمسائِل حقوق النشر والتأليف.

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر العربية

نوع الوسائط العربية

image/png

1b5e316324cf0399afa81ad1dd9e15915d3bb184

طريقة الاستدلال العربية: SHA-1 الإنجليزية

حجم البيانات العربية

1,216,031 بايت

الارتفاع العربية

1,213 بكسل

877 بكسل

تاريخ الفايل

اضغط على الساعه/التاريخ علشان تشوف الفايل زى ما كان فى الوقت ده.

الساعه / التاريخصورة صغيرةابعاديوزرتعليق
دلوقتي20:18، 11 مارس 2022تصغير للنسخة بتاريخ 20:18، 11 مارس 2022877 × 1,213 (1.16 ميجابايت)HurferFondo eliminado y se colocó el escudo de forma correcta, anteriormente estaba torcido.
03:43، 29 يونيه 2009تصغير للنسخة بتاريخ 03:43، 29 يونيه 20091,392 × 1,907 (2.44 ميجابايت)Dexxter{{Information |Description={{en|Coat of arms of the La Rioja Province, Argentina.}} {{es|es:Escudo de la Provincia de La Rioja, Argentina.}} {{fr|Armes du province de La Rioja, Argentine.}} |Source= Ley Provincial Nº421. |Date= 1824, declarado ofici

مافيش صفحات بتوصل للفايل ده.

استخدام الملف العام

الويكيات التانيه دى بتستخدم الفايل ده: