الصوره الاصليه(1,024 × 730 بكسل حجم الفايل: 181 كيلوبايت، نوع MIME: image/jpeg)

الملف دا من ويكيميديا كومنز و ممكن تستعمله المشاريع التانيه. الوصف بتاعه صفحة وصف الملف هناك معروض تحت..

الخلاصة

وصف
English: Danish football team in 1908 Olympic Games at London. Top row, f. l. t. r. two officials, Harald Hansen, Harald Bohr, Sophus Nielsen, Marius Andersen, Oskar Nielsen. Middle row, f. l. t. r. official, Johannes Gandil, Charles Williams (coach), Charles von Buchwald, Bjørn Rasmussen, Kristian Middelboe, Nils Middelboe, Ludvig Drescher. Front row, f. l. t. r. August Lindgren, Knud Hansen, H. P. Katberg (DBU), Ludvig Syslov (DBU), Dr. Jørgen Jensen (DBU), Vilhelm Wolfhagen. At the front, f. l. t. r. Ødbert Bjarnholt, Magnus Beck, Einar Middelboe.
Français : Équipe du Danemark de football aux Jeux olympiques de 1908 à Londres. En arrière plan, de g. à d. deux officiels, Harald Hansen, Harald Bohr, Sophus Nielsen, Marius Andersen, Oskar Nielsen. Au troisième plan, de g. à d. un officiel, Johannes Gandil, Charles Williams (entraîneur), Charles von Buchwald, Bjørn Rasmussen, Kristian Middelboe, Nils Middelboe, Ludvig Drescher. Au second plan, de g. à d. August Lindgren, Knud Hansen, H. P. Katberg (dirigeant), Ludvig Syslov (dirigeant), Dr Jørgen Jensen (dirigeant), Vilhelm Wolfhagen. Au premier plan, de g. à d. Ødbert Bjarnholt, Magnus Beck, Einar Middelboe.
تاريخ
مصدر http://multimedia.pol.dk/archive/00291/No_name_291620a.jpg
مؤلف غير معروفUnknown author

الترخيص

Public domain logo
هذا عملٌ فني أو أدبي غير معروف (بعد بحثٍ اعتياديٍّ) المؤلف موجود في المملكة المُتَّحدة، وهو في النِّطاق العامِّ لأنَّه يتوافق مع أحد البنود التَّالية:
  • صورةٌ ضوئيَّةٌ، لم تنشر للعموم أبداً (سواء في المنشورات أو في المعارض) وقد التقطت منذ أكثر من 70 عاماً (أي قبل 1 يناير 1954).
  • صورةٌ ضوئيَّةٌ نُشِرت للعموم منذ أكثر مِن 70 عاماً (أي قبل 1 يناير 1954).
  • عملٌ فنيٌّ مغاير للصور الضوئية (مثلاً: لوحة) أو عمل أدبيٌّ نُشِر للعموم مِنذ أكثر من 70 عاماً (أي قبل 1 يناير 1954).

Warning sign يُستعمَل هذا الوسم فقط إذا لم يكن بالإمكان تحديد المُؤلِّف بعد بحثٍ اعتياديٍّ. إذا كنت تريد استعمال الصورة، اذكر في وصفها بدقة البحث الذي قمت به للوصول إلى المُؤَلِّف.

Warning sign يخضع ما سبق كلُّه لحق الناشر الَّذي قد يكون مَوجُوداً.

أعمال الرسم مجهولة المُؤَلِّف غير المنشورة تخضع للحماية بحقوق التأليف والنشر على الأقل حتى 1 يناير 2040. لا يُستعمل هذا الوسم مع المنحوتات أو الأعمال الموسيقية (انظر هنا للمزيد من المعلومات).
Public domain
يقع هذ العمل في النَّطاق العامِّ في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة لأنَّه نُشِرَ (أو سُجِّل لدى مكتب الولايات المُتحدة لحقوق التَّأليف والنَّشر) قبل ١ يناير 1929.

يجب أن تكون أعمال الملكية العامة من حق المؤلفي في كل من الولايات المتحدة وفي بلد المصدر للعمل من أجل أن تكون مستضافة على موقع كومنز. إذا كان العمل ليس عمل الولايات المتحدة، يجب أن يكون لدى هذا الملف بطاقة حقوق التأليف والنشر إضافية مما يدل على حالة حقوق التأليف والنشر في بلد المصدر.

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر العربية

24 اكتوبر 1908جريجوري

تاريخ الفايل

اضغط على الساعه/التاريخ علشان تشوف الفايل زى ما كان فى الوقت ده.

الساعه / التاريخصورة صغيرةابعاديوزرتعليق
دلوقتي06:01، 25 ابريل 2015تصغير للنسخة بتاريخ 06:01، 25 ابريل 20151,024 × 730 (181 كيلوبايت)GabrieLUser created page with UploadWizard

استخدام الملف العام

الويكيات التانيه دى بتستخدم الفايل ده:

اعرض استخدام عام اكتر للملف ده.