الصوره الاصليه(2,700 × 1,800 بكسل حجم الفايل: 3.09 ميجابايت، نوع MIME: image/jpeg)

الملف دا من ويكيميديا كومنز و ممكن تستعمله المشاريع التانيه. الوصف بتاعه صفحة وصف الملف هناك معروض تحت..

الخلاصة

وصف
Deutsch: Das Messen des Gewichts ist ein wichtiger Faktor zur Bestimmung des Body-Mass-Index. Übergewicht kann Ursache von Krankheiten sein.
English: Weight and height are used in computing body mass index, an indicator of risk for developing obesity-associated diseases.
تاريخ
مصدر
This image was released by the National Human Genome Research Institute, an agency part of the National Institutes of Health, with the ID 79200 (image) (next).

This tag does not indicate the copyright status of the attached work. A normal copyright tag is still required. See Commons:Licensing.


English | français | +/−

مؤلف Bill Branson, National Cancer Institute

الترخيص

Public domain
تقع هذه الصُّورة في النِّطاق االعامِّ في الولايات المُتحدة الأَمريكيَّة لأَنَّها عملٌ أُعدَّ مِن ضابطٍ أَو مُوظَّفٍ في الحكومة الاتحاديَّة للولايات المُتحدة في أَثناء قيامه بواجباته الرَّسميَّة، انظر في البند 17 الفصلَ 1 وفيه القسم 105 من قانون الولايات المُتحدة الأمريكيَّة. ملاحظة: ينطبق هذا فقط على الأعمال الأصيلة للحكومة الاتحادية وليس على أعمال الولايات أو التبعيات فُرادى ولا على أَيِّ تقسيماتٍ إِداريَّةٍ أُخرى. لا ينطبق هذا القالب أيضاً على على تصاميم الطَّوابع البريديَّة الَّتي نَشرتها الخدمة البريدية للولايات المتحدة منذ العام 1978م. (انظر § 313.6(C)(1) مِن خُلاصة الممارسات العمليَّة لمَكتب حقوق التَّأليف والنَّشر الأمريكية). ولا تَنطبق أَيضاً على بعض قطع النُّقود المعدنيَّة الأَمريكيَّة ;شروط استخدام دار سكِّ العملة الأَمريكيَّة.

Public domain هذه الصُّورة هي عملٌ مِن إِنتاج معاهد الصِّحة الوطنية الأَمريكيَّة، وهي جزءٌ من وزارة الصِّحة والخدمات البشريَّة في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة. وبما أنَّها عملٌ من إِنتاج الحكومة الاتحادية للولايات المُتحدة، فإِنَّ هذه الصُّورة في تقعُ في النِّطاق العامّ.
Please ensure that this image was actually created by the US Federal government. The NIH frequently uses commercial images which are not public domain.

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر العربية

11 ديسمبر 2008

تاريخ الفايل

اضغط على الساعه/التاريخ علشان تشوف الفايل زى ما كان فى الوقت ده.

الساعه / التاريخصورة صغيرةابعاديوزرتعليق
دلوقتي21:47، 3 مارس 2009تصغير للنسخة بتاريخ 21:47، 3 مارس 20092,700 × 1,800 (3.09 ميجابايت)High Contrast== Summary == {{Information |Description= {{de|Das Messen des Gewichts ist ein wichtiger Faktor zur Bestimmung des Body-Mass-Index. Übergewicht kann Ursache von Krankheiten sein.}} {{en|Weight and height are used in computing body mass index, an indicato

ال1 صفحة دى فيها وصله للفايل ده:

استخدام الملف العام

بيانات ميتا