ملف:George Albert Smith (1864-1959) (7996002281)-crop.jpg

George_Albert_Smith_(1864-1959)_(7996002281)-crop.jpg(542 × 383 بكسل حجم الفايل: 218 كيلوبايت، نوع MIME: image/jpeg)

الملف دا من ويكيميديا كومنز و ممكن تستعمله المشاريع التانيه. الوصف بتاعه صفحة وصف الملف هناك معروض تحت..

الخلاصة

وصف
English: Image from the National Media Museum Collection. It took place in Smith's office at Furze Hill, Hove (1900). On the desk, a film meseasurer. On the tripod, Smith's camera. Smith is credited with the first close-up, the division of a scene up into different shots (editing), and the POV shots. After the death of Edward Turner, Charles Urban turned to George Albert Smith to continue research on the project. A former stage hypnotist, Smith was one of the most important pioneers of British cinema. He began making films in 1897, establishing a ‘film factory’ in Hove. Smith’s films were distributed by the Warwick Trading Company and he also printed their films. Smith was critical of Turner’s projector, which he could not get to register the images. He abandoned work on the process in 1904 and turned instead to develop a two-colour process which he patented in 1906. This was launched with Urban in 1908 as Kinemacolor, the first commercially successful colour moving picture process. This would have been the end of the story had the roles of film not been rediscovered at the National Media Museum.
تاريخ
مصدر George Albert Smith (1864-1959), uploaded by mrjohncummings
مؤلف National Media Museum from UK
سماح
(إعادة استخدام الملف ده)
National Media Museum @ Flickr Commons
إصدارات أخرى

الترخيص

Public domain logo
هذا عملٌ فني أو أدبي غير معروف (بعد بحثٍ اعتياديٍّ) المؤلف موجود في المملكة المُتَّحدة، وهو في النِّطاق العامِّ لأنَّه يتوافق مع أحد البنود التَّالية:
  • صورةٌ ضوئيَّةٌ، لم تنشر للعموم أبداً (سواء في المنشورات أو في المعارض) وقد التقطت منذ أكثر من 70 عاماً (أي قبل 1 يناير 1954).
  • صورةٌ ضوئيَّةٌ نُشِرت للعموم منذ أكثر مِن 70 عاماً (أي قبل 1 يناير 1954).
  • عملٌ فنيٌّ مغاير للصور الضوئية (مثلاً: لوحة) أو عمل أدبيٌّ نُشِر للعموم مِنذ أكثر من 70 عاماً (أي قبل 1 يناير 1954).

Warning sign يُستعمَل هذا الوسم فقط إذا لم يكن بالإمكان تحديد المُؤلِّف بعد بحثٍ اعتياديٍّ. إذا كنت تريد استعمال الصورة، اذكر في وصفها بدقة البحث الذي قمت به للوصول إلى المُؤَلِّف.

Warning sign يخضع ما سبق كلُّه لحق الناشر الَّذي قد يكون مَوجُوداً.

أعمال الرسم مجهولة المُؤَلِّف غير المنشورة تخضع للحماية بحقوق التأليف والنشر على الأقل حتى 1 يناير 2040. لا يُستعمل هذا الوسم مع المنحوتات أو الأعمال الموسيقية (انظر هنا للمزيد من المعلومات).
هذه الصورة مأخوذة من Flickr's The Commons; قد تكون لدى المؤسسة التي تقوم بالرفع أسباب مختلفة لتحديد أنه لا توجد قيود حقوق نشر معروفة موجودة، مثل:
  1. حقوق الطبع والنشر في الملكية العامة لأنها منتهية الصلاحية;
  2. تم حق المؤلف في الملكية العامة لأسباب أخرى، مثل عدم الالتزام بالشكليات أو الشروط المطلوبة;
  3. تمتلك المؤسسة حقوق الطبع والنشر ولكنها لا تهتم بممارسة الرقابة، أو
  4. المؤسسة لديها حقوق قانونية كافية لتخويل الآخرين لاستخدام العمل دون قيود.

يمكن العثور على مزيد من المعلومات في https://flickr.com/commons/usage/.


الرجاء إضافة المزيد من وسوم حقوق الطبع والنشر لهذه الصورة إذا أمكن تحديد معلومات أكثر تحديدا عن حالة حقوق الطبع والنشر، انظركومنز:ترخيص لمزيد من المعلومات.
رَاجَع إِداريٌ أَو مُراجِعٌ هو File Upload Bot (Magnus Manske) هذه الصُّورة المَنشُورة أَصلاً في فلِيكر، بتاريخ ٢٠ مايو ٢٠١٣ وأَكد أَنَّها كانت مُتاحةً في الموقع تحت التَّرخيص المَذكُور في ذلك التَّاريخ.

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر العربية

20 سبتمبر 2013

نوع الوسائط العربية

image/jpeg

تاريخ الفايل

اضغط على الساعه/التاريخ علشان تشوف الفايل زى ما كان فى الوقت ده.

الساعه / التاريخصورة صغيرةابعاديوزرتعليق
دلوقتي20:03، 20 سبتمبر 2013تصغير للنسخة بتاريخ 20:03، 20 سبتمبر 2013542 × 383 (218 كيلوبايت)Etiennekd{{Information |Description ={{en|1=Image from the National Media Museum Collection. After the death of Edward Turner, Charles Urban turned to George Albert Smith to continue research on the project. A former stage hypnotist, Smith was one of the mos...

ال1 صفحة دى فيها وصله للفايل ده:

استخدام الملف العام

الويكيات التانيه دى بتستخدم الفايل ده:

بيانات ميتا