Horvath_Signature.jpg(246 × 71 بكسل حجم الفايل: 3 كيلوبايت، نوع MIME: image/jpeg)

الملف دا من ويكيميديا كومنز و ممكن تستعمله المشاريع التانيه. الوصف بتاعه صفحة وصف الملف هناك معروض تحت..

الخلاصة

وصف Signature of Austrian author Ödön von Horváth
تاريخ с.1930
مصدر http://www2.onb.ac.at/sammlungen/litarchiv/bestand/sg/nl/horvath.htm
مؤلف Ödön von Horváth
سماح
(إعادة استخدام الملف ده)
Public domain
يبدو أنَّ هذا التَّوقيع غير مُؤَهَّلٍ لحقوق التَّأليف والنَّشر لأَنَّه لا يُحقق المُستوَى المَطلُوب لإثبات الأَصالة اللازمة للحماية بحقوق التَّأليف والنَّشر في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة وفي بلد المصدر (في حال كان مغايراً لها). نتيجةً لذلك، فإِن هذا التَّوقيع يقع في النِّطاق العامّ .

في حال كان بلدُ المصدر مغايراً للولايات المُتحدة الأمريكيَّة، فهذا البلد هو النمسا.

تنبيه: لا يُمكِن استخدام هذا الوسم مع التواقيع كُلِّها، لأنَّ بعضها يكون مَشمُولاً بحقوق التَّأليف والنَّشر. انظر كومنز: متى يمكن استعمال قالب:توقيعٌ في النِّطاق العامّ لمزيدٍ من المعلومات.
إصدارات أخرى
يُمثِّل: File:Horvath Signature.svg نسخةً شعاعيَّةً لهذه الصورة. ينبغي أن تستخدم الصورة الشعاعيَّة عندما تكون أعلى جودةً مِن الصورة النقطيَّة.

File:Horvath Signature.jpg → File:Horvath Signature.svg

للمزيد من المعلومات، راجع صفحة Help:SVG.

بلغات أخرى
Alemannisch  Bahasa Indonesia  Bahasa Melayu  British English  català  čeština  dansk  Deutsch  eesti  English  español  Esperanto  euskara  français  Frysk  galego  hrvatski  Ido  italiano  lietuvių  magyar  Nederlands  norsk bokmål  norsk nynorsk  occitan  Plattdüütsch  polski  português  português do Brasil  română  Scots  sicilianu  slovenčina  slovenščina  suomi  svenska  Tiếng Việt  Türkçe  vèneto  Ελληνικά  беларуская (тарашкевіца)  български  македонски  нохчийн  русский  српски / srpski  татарча/tatarça  українська  ქართული  հայերեն  বাংলা  தமிழ்  മലയാളം  ไทย  한국어  日本語  简体中文  繁體中文  עברית  العربية  فارسی  +/−
صورة SVG جديدة

الترخيص

Public domain

هذا العمل يقع في النَّطاق العامّ في بلد المنشأ وفي البلدان الأخرى والمناطق التي تمتدُّ فيها مدة حقوق التَّأليف والنشر لتغطي زمن حياة المُؤلِّف و 70 سنةً بعد وفاته أو أقل من ذلك.


أنتَ أيضاً مُلزمٌ بتضمين وسم النَّطاق العامّ لتحديد السبب الَّذي يجعلُ من هذا العمل مِلكيَّةً عامةً في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة انتبه إلى أن قلةً من البلدان لديها بنودٌ لحقوق التَّأليف والنشر تمتد لمدةٍ أطول من 70 عام: هذه المُدّة هي 100 عام في المكسيك و95 عام في جامايكا و80 عام في كولومبيا و75 عام في غواتيمالا وساموا. ولذلك فإنَّ هذه الصُّورة قد لا تكون في النَّطاق العامّ في هذه البلدان، بالإضافة لكون حكم الفترة الأقصر غيرَ نافذٍ فيها. لدى ساحل العاج بندٌ عام لحقوق التَّأليف والنَّشر يمتدُّ حتَّى 99 عاماً وهو 75 عاماً في هندوراس، ولكن حكم الفترة الأقصر نافذٌ هناك. قد تشمل حقوق التَّأليف والنشر الأعمال المُنجزة من قبل فرنسيين توفوا في فرنسا خلال الحرب العالمية الثانية (للمزيد أنظر هنا)، أو روس خدموا في الجبهة الشرقية في الحرب العالمية الثانية (المعروفة باسم الحرب الوطنية العظمى في روسيا) وضحايا عمليات إعادة التأهيل في عمليات القمع في الاتحاد السوفياتي (للمزيد أنظر هنا).

تاريخ الفايل

اضغط على الساعه/التاريخ علشان تشوف الفايل زى ما كان فى الوقت ده.

الساعه / التاريخصورة صغيرةابعاديوزرتعليق
دلوقتي20:32، 28 يناير 2009تصغير للنسخة بتاريخ 20:32، 28 يناير 2009246 × 71 (3 كيلوبايت)Darldarl{{Information |Description=Signature of Austrian author Ödön von Horváth |Source=http://www2.onb.ac.at/sammlungen/litarchiv/bestand/sg/nl/horvath.htm |Date=с.1930 |Author=Ödön von Horváth |Permission={{PD-signature|Austria}} |other_versions= }}

ال1 صفحة دى فيها وصله للفايل ده:

استخدام الملف العام

الويكيات التانيه دى بتستخدم الفايل ده:

بيانات ميتا