ملف:Isambard Kingdom Brunel signature.svg

الصوره الاصليه(ملف SVG، اساسا 636 × 263 بكسل، حجم الملف: 19 كيلوبايت)

الملف دا من ويكيميديا كومنز و ممكن تستعمله المشاريع التانيه. الوصف بتاعه صفحة وصف الملف هناك معروض تحت..

وصف
English: "Signature of Isambard Kingdom Brunel, 19th century civil engineer from Britain
تاريخ Book date 1870
مصدر From frontispiece of Isambard Brunel, The Life of Isambard Kingdom Brunel, London: Longmans, Green and Company, 1870. Digital scan at https://archive.org/stream/lifeofisambardki00brunuoft#page/ii/mode/2up
مؤلف Book by Isambard Brunel (1837–1902); Signature by Isambard Kingdom Brunel (1806-1859); engraving by "T.O. Barlow" (Thomas Oldham Barlow (1824-1889))
سماح
(إعادة استخدام الملف ده)
Public domain

هذا العمل يقع في النَّطاق العامّ في بلد المنشأ وفي البلدان الأخرى والمناطق التي تمتدُّ فيها مدة حقوق التَّأليف والنشر لتغطي زمن حياة المُؤلِّف و 100 سنةً بعد وفاته أو أقل من ذلك.


يقع هذ العمل في النَّطاق العامِّ في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة لأنَّه نُشِرَ (أو سُجِّل لدى مكتب الولايات المُتحدة لحقوق التَّأليف والنَّشر) قبل ١ يناير 1929.

هذا رسمٌ مُعَدَّلٌ رقميَّاً من النسخة الأصليَّة. التعديلات هي: Cropped, adjusted color curves, grayscaled. المُستخدم الذي أجرى التعديلات هو: Morgan Riley, Freddy2001. يمكن العثور على النسخة الأصلية هنا.

Public domain

يرتكز هذا العمل المُشتق على أصلٍ مَوجُودٍ في النِّطاق العام، وقد حُسِّن الأصل أو عُدِّل رقميَّاً. إنَّ العمل المُشتق في النِّطاق العام أيضاً بناءً على رغبة مؤلفه. Morgan Riley, Freddy2001. يسري هذا الإجراء عالمياً.
قد لا يكُون هذا مُمكناً قانونيَّاً في بعض البلدان، لذلك:
يمنح Morgan Riley, Freddy2001 أيَّاً كان، الحقَّ في استعمال هذا العمل لأي غرضٍ ودون أيِّ شروطٍ ما لم يكن هناك قيود أخرى مُحدَدة بالقانون.


العربية  беларуская (тарашкевіца)  English  español  français  हिन्दी  italiano  日本語  ಕನ್ನಡ  македонски  മലയാളം  português do Brasil  русский  sicilianu  slovenščina  српски / srpski  українська  Tiếng Việt  简体中文  繁體中文  +/−

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر العربية

تاريخ الفايل

اضغط على الساعه/التاريخ علشان تشوف الفايل زى ما كان فى الوقت ده.

الساعه / التاريخصورة صغيرةابعاديوزرتعليق
دلوقتي14:22، 3 مايو 2013تصغير للنسخة بتاريخ 14:22، 3 مايو 2013636 × 263 (19 كيلوبايت)Freddy2001{{Information |Description ={{en|1=''"Signature of Isambard Kingdom Brunel, 19th century civil engineer from Britain }} |Source = From frontispiece of Isambard Brunel, ''The Life of Isambard Kingdom Brunel'', London: Longmans, Green and Comp...

ال1 صفحة دى فيها وصله للفايل ده:

استخدام الملف العام

الويكيات التانيه دى بتستخدم الفايل ده:

بيانات ميتا