الصوره الاصليه(997 × 597 بكسل حجم الفايل: 241 كيلوبايت، نوع MIME: image/jpeg)

الملف دا من ويكيميديا كومنز و ممكن تستعمله المشاريع التانيه. الوصف بتاعه صفحة وصف الملف هناك معروض تحت..

الخلاصة

وصف
English: A few lines of text from the Kaufmann Manuscript, tractate Avot 1,6.7 (Mishna 1,6 according to MS Kaufmann), which is considered to be the most important manuscript of the Jewish Mishna. The manuscript is dated approx. 12th century, so it is rather old.
Deutsch: Ausschnitt aus Mischna Avot 1,6f. nach gewöhnlicher Zählung, 1,6 nach der Einteilung in MS Kaufmann. Man beachte am Ende von Zeile 4 die typisch mischnische Schreibweise "Adan" anstelle von biblischem "Adam".
עברית: מספר שורות מכתב יד קאופמן: מסכת אבות, פרק א, משנה ו ומשנה ז. כתב-היד, שנחשב לאחד מכתבי-היד החשובים ביותר של המשנה, מתוארך לסביבות המאה-12.
تاريخ القرن 12
date QS:P,+1150-00-00T00:00:00Z/7
مصدر kaufmann.mtak.hu
مؤلف
إصدارات أخرى משנה: כה"י נודע בשם "כ"י קויפמן"

الترخيص

تقع هذه الصُّورة في النِّطاق العامِّ لأَنَّها مَسحٌ مِيكانيكيٌّ أَو ضوئِيٌّ لأَصلٍ يقع في النِّطاق العام أو غير مَحميٍّ بحقوق التَّأليف والنَّشر وليس هُناك أَي دَليلٍ على أَن هُناك حمايةً له ستظهر في وقتٍ لاحِقٍ. إِنَّ الأَصل يقع في النِّطاق العامِّ للسبب التَّالي:
Public domain

هذا العمل يقع في النَّطاق العامّ في بلد المنشأ وفي البلدان الأخرى والمناطق التي تمتدُّ فيها مدة حقوق التَّأليف والنشر لتغطي زمن حياة المُؤلِّف و 100 سنةً بعد وفاته أو أقل من ذلك.


يقع هذ العمل في النَّطاق العامِّ في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة لأنَّه نُشِرَ (أو سُجِّل لدى مكتب الولايات المُتحدة لحقوق التَّأليف والنَّشر) قبل ١ يناير 1929.


صُمِم هذا الوسم ليُستعمل حيث يُحتمل وجود تحسينات أُضِيفت للأصل، مَثلاً تغيير في السُّطوع أَو التباين أَو مُطابقة الأَلوان، ولكنَّها غير كافية لإِنشاء عملٍ إِبداعيٍّ جديدٍ. يُمكن استخدام هذا الوسم أَيضاً إذا لم يكن هناك مَعلُومات فيما لو أضيفت أي تحسينات أو لا. مِن أَجل المسحات الخام الخالِية مِن أَي تحسينات استعمل وسم {{PD-old}} بدلاً من هذا الوسم، وانظر كومنز:متى يُستعمل وسم النطاق العام الخاص بالصور الممسوحة للمزيد مِن التفاصيل.


ملاحظة: يَسري هذا الوسم على المَسحات والنِّسخ الضَّوئِيَّة فقط. مِن أَجل الصُّور الضَّوئية لأُصولٍ مَوجُودةٍ في النِّطاق العامِّ، فإِنَّ الوسم المُناسِب قد يكون {{PD-Art}}. انظر كومنز:متى يستعمل وسم النطاق العام الخاص بالأعمال الفنية.

تاريخ الفايل

اضغط على الساعه/التاريخ علشان تشوف الفايل زى ما كان فى الوقت ده.

الساعه / التاريخصورة صغيرةابعاديوزرتعليق
دلوقتي10:05، 7 ابريل 2015تصغير للنسخة بتاريخ 10:05، 7 ابريل 2015997 × 597 (241 كيلوبايت)AddMoreMuch higher quality, uploaded from [http://kaufmann.mtak.hu/en/ms50/ms50-169r.htm].
18:52، 13 يناير 2007تصغير للنسخة بتاريخ 18:52، 13 يناير 2007285 × 150 (22 كيلوبايت)Netan'elFew lines of text from the Kaufmann Manuscript, which is considered to be the most important manuscript of the Jewish Mishna. The manuscript is dated approx. 12th century, so for sure it is PD-old.

ال1 صفحة دى فيها وصله للفايل ده:

استخدام الملف العام

الويكيات التانيه دى بتستخدم الفايل ده:

اعرض استخدام عام اكتر للملف ده.

بيانات ميتا