ملف:King Henry VII from NPG.jpg

الصوره الاصليه(2,400 × 3,132 بكسل حجم الفايل: 1.22 ميجابايت، نوع MIME: image/jpeg)

الملف دا من ويكيميديا كومنز و ممكن تستعمله المشاريع التانيه. الوصف بتاعه صفحة وصف الملف هناك معروض تحت..

وصف

King Henry VII, by unknown artist. See source website for additional information.

This set of images was gathered by User:Dcoetzee from the National Portrait Gallery, London website using a special tool. All images in this batch have an unknown author, but there is strong evidence it was first published before 1923 (based mainly on the NPG's estimated date of the work).
تاريخ تاريخ مش معروف
Unknown date
, but very likely that the work was first published before 1923
مصدر

National Portrait Gallery: NPG 4980(13)

مع أنَّ سياسات كُومُنز تقبل ملفِّ الوسائِط هذا،
فإنَّ جهةً واحِدةً على الأقل ادَّعت ضد ويكيميديا كُومُنز وقالت بأنَّ هذا انتهاكٌ لحقوق التَّأليف والنَّشر إمَّا عن طريق الطَّعن بالمَصدر المُستعمَل أو بعملية إعادة إنتاج الملفِّ. قد يكون هذا تفسيراً مُتوافِقاً مع المذهب القانونيِّ القائِل بمبدَأ "عرق الجبين"، وفيه تصبح الأعمال مُؤهَّلةً للحماية حسب المَهارات اللازِمة والجهد المبذول لإنتاجها لا حسب الأصالة فقط كما يُعمَل في الولايات المُتَّحدة (حيث يُستضاف ويكيميديا كُومُنز). هذه الادعاءات قد لا تكون مَقبُولةً في الولايات القضائيَّة كُلِّها. نتيجةً لذلك، فإنَّ استعمال هذا الملفِّ ضمن الولايات القضائيَّة حيث حصل الادعاء أو في بلدان أخرى قد يُعامل مُعاملة انتهاكٍ لحقوق التَّأليف النَّشر. للمزيد انظر كومنز:متى يستعمل وسم النطاق العام الخاص بالأعمال الفنية.

See User:Dcoetzee/NPG legal threat for original threat and National Portrait Gallery and Wikimedia Foundation copyright dispute for more information.


لا يُشير هذه الوَسم إلى حالة حقوق التَّأليف والنَّشر الخاصَّة بالعمل المُرفَق؛ لا يزال وَسم حقوق التَّأليف والنَّشر مَطلُوباً، راجع كومنز:ترخيص لمزيدٍ من المعلومات.
مؤلف غير معروفUnknown author
إصدارات أخرى أَعمالٌ مُشتقَّة مِن هذا الملفِّ:  King Henry VII from NPG cropped.jpg


هذه الصورة هي إعادة إنتاج خالصة لعمل فني ثنائي الأبعاد وبالتالي فلا يمكن أن يكون لها حقوق نشر وتأليف بنفسها في الولايات المتحدة حسب قضية مكتبة فنون بريدجمان ضد شركة كورل؛ المسألة قانونية أيضاً في العديد من الدول الأخرى، بما في ذلك ألمانيا.
العمل الأصلي ثنائي الأبعاد المعروض في هذه الصورة هو محتوى حر بسبب:
Public domain logo
هذا عملٌ فني أو أدبي غير معروف (بعد بحثٍ اعتياديٍّ) المؤلف موجود في المملكة المُتَّحدة، وهو في النِّطاق العامِّ لأنَّه يتوافق مع أحد البنود التَّالية:
  • صورةٌ ضوئيَّةٌ، لم تنشر للعموم أبداً (سواء في المنشورات أو في المعارض) وقد التقطت منذ أكثر من 70 عاماً (أي قبل 1 يناير 1954).
  • صورةٌ ضوئيَّةٌ نُشِرت للعموم منذ أكثر مِن 70 عاماً (أي قبل 1 يناير 1954).
  • عملٌ فنيٌّ مغاير للصور الضوئية (مثلاً: لوحة) أو عمل أدبيٌّ نُشِر للعموم مِنذ أكثر من 70 عاماً (أي قبل 1 يناير 1954).

Warning sign يُستعمَل هذا الوسم فقط إذا لم يكن بالإمكان تحديد المُؤلِّف بعد بحثٍ اعتياديٍّ. إذا كنت تريد استعمال الصورة، اذكر في وصفها بدقة البحث الذي قمت به للوصول إلى المُؤَلِّف.

Warning sign يخضع ما سبق كلُّه لحق الناشر الَّذي قد يكون مَوجُوداً.

أعمال الرسم مجهولة المُؤَلِّف غير المنشورة تخضع للحماية بحقوق التأليف والنشر على الأقل حتى 1 يناير 2040. لا يُستعمل هذا الوسم مع المنحوتات أو الأعمال الموسيقية (انظر هنا للمزيد من المعلومات).
لذا فإنَّ إعادة الإنتاج هذه تخضع أيضاً لنفس الشروط كما هو الحال مع العمل الأصلي.
Public domain
يقع هذ العمل في النَّطاق العامِّ في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة لأنَّه نُشِرَ (أو سُجِّل لدى مكتب الولايات المُتحدة لحقوق التَّأليف والنَّشر) قبل ١ يناير 1929.

يجب أن تكون أعمال الملكية العامة من حق المؤلفي في كل من الولايات المتحدة وفي بلد المصدر للعمل من أجل أن تكون مستضافة على موقع كومنز. إذا كان العمل ليس عمل الولايات المتحدة، يجب أن يكون لدى هذا الملف بطاقة حقوق التأليف والنشر إضافية مما يدل على حالة حقوق التأليف والنشر في بلد المصدر.

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر العربية

نوع الوسائط العربية

image/jpeg

تاريخ الفايل

اضغط على الساعه/التاريخ علشان تشوف الفايل زى ما كان فى الوقت ده.

الساعه / التاريخصورة صغيرةابعاديوزرتعليق
دلوقتي12:58، 1 ابريل 2009تصغير للنسخة بتاريخ 12:58، 1 ابريل 20092,400 × 3,132 (1.22 ميجابايت)Dcoetzee{{Information |Description=This set of images was gathered by User:Dcoetzee from the National Portrait Gallery, London website using a special tool. This description is for the initial mass upload, and they will be updated to be image-specific in a se

ال1 صفحة دى فيها وصله للفايل ده:

استخدام الملف العام

الويكيات التانيه دى بتستخدم الفايل ده:

بيانات ميتا