ملف:Morrison killing Warren.jpg

الصوره الاصليه(1,195 × 788 بكسل حجم الفايل: 640 كيلوبايت، نوع MIME: image/jpeg)

الملف دا من ويكيميديا كومنز و ممكن تستعمله المشاريع التانيه. الوصف بتاعه صفحة وصف الملف هناك معروض تحت..

الخلاصة

وصف An engraving of the outlaw Donald Morrison killing special constable Jack Warren. The original caption reads: "The sped and Warren dead / Proclaimed the cowboy's aim".
تاريخ تاريخ مش معروف
Unknown date
for certain by the uploader, since the image is not specifically credited or dated. The image dates from sometime before 1892.
مصدر From Donald Morrison, the Canadian outlaw, by Angus Mackay, published in 1892.
مؤلف Unknown to uploader at this time since the photo is not credited.
سماح
(إعادة استخدام الملف ده)
Public domain
هذا العمل مِن كندا، وهو في النِّطاق العامّ فيها لأنَّ حقوق تأليفه ونشره قد نَفُدت لأَنَّ وَاحِد مِن البنود التَّالِية قد تحقق:
1. كان خاضِعاً لحقوق التَّأليف والنَّشر للتاج البريطانيِّ ونشر قبل أكثر مِن 50 عاماً، أو

لم يكن خاضعاً لحقوق التَّأليف والنَّشر للتاج البريطانيِّ و:

2. هو صُورةٌ ضَوئِيَّةٌ التقطت قبل 1 يناير 1949، أَو
3. تُوفِّي مُؤَلِّفه قبل أكثر من 50 عاماً.

أنتَ أيضاً مُلزمٌ بتضمين وسم النَّطاق العامّ لتحديد السبب الَّذي يجعلُ من هذا العمل مِلكيَّةً عامةً في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة انتبه إلى أن هذا العمل قد لا يقع في النَّطاق العامّ في البلدان حيث لا يكون حكم الفترة الأقصر نافذاً، والأمر سيان في البلدان التي لديها حقوق تأليفٍ ونشرٍ تمتد طوال حياة المُؤَلِّف ولمدة 50 عاماً بعد وفاته. هذه المُدَّة هي بالتحديد: 100 عام في المكسيك، و95 عاماً في جامايكا و 80 عاماً في كولومبيا، و75 عاماً في غواتيمالا وساموا، و70 عاماً في سويسرا والولايات المُتحدة الأمريكيَّة و60 عاماً في فنزويلا


العربية  বাংলা  čeština  Deutsch  English  español  suomi  français  italiano  日本語  한국어  македонски  മലയാളം  Nederlands  português  português do Brasil  sicilianu  slovenščina  简体中文  繁體中文  +/−

Public domain
يقع هذ العمل في النَّطاق العامِّ في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة لأنَّه نُشِرَ (أو سُجِّل لدى مكتب الولايات المُتحدة لحقوق التَّأليف والنَّشر) قبل ١ يناير 1929.

يجب أن تكون أعمال الملكية العامة من حق المؤلفي في كل من الولايات المتحدة وفي بلد المصدر للعمل من أجل أن تكون مستضافة على موقع كومنز. إذا كان العمل ليس عمل الولايات المتحدة، يجب أن يكون لدى هذا الملف بطاقة حقوق التأليف والنشر إضافية مما يدل على حالة حقوق التأليف والنشر في بلد المصدر.

تاريخ الفايل

اضغط على الساعه/التاريخ علشان تشوف الفايل زى ما كان فى الوقت ده.

الساعه / التاريخصورة صغيرةابعاديوزرتعليق
دلوقتي11:55، 20 فبراير 2010تصغير للنسخة بتاريخ 11:55، 20 فبراير 20101,195 × 788 (640 كيلوبايت)Brianann MacAmhlaidh{{Information |Description=x |Source=x |Date=x |Author=x |Permission={{PD-1923}} |other_versions= }}

ال1 صفحة دى فيها وصله للفايل ده:

استخدام الملف العام

الويكيات التانيه دى بتستخدم الفايل ده:

بيانات ميتا