ملف:Sher Shah Suri by Breshna.jpg

الصوره الاصليه(800 × 1,143 بكسل حجم الفايل: 361 كيلوبايت، نوع MIME: image/jpeg)

الملف دا من ويكيميديا كومنز و ممكن تستعمله المشاريع التانيه. الوصف بتاعه صفحة وصف الملف هناك معروض تحت..

الخلاصة

وصف
English: Sher Shah Suri, founder of the Sur Empire in northern India in the 16th century. He defeated the powerful Mughal Empire under Humayun but died 5 years later due to an accident while loading a cannon. He was an ethnic Afghan (now Pashtun) but was born in what is now India.
تاريخ قبل 1943
date QS:P,+1943-00-00T00:00:00Z/7,P1326,+1943-00-00T00:00:00Z/9
مصدر http://www.freewebs.com/tawabwahab/apps/photos/photo?photoid=55306157
مؤلف Ustad Abdul Ghafur Breshna, a prominent Afghan artist from Kabul
إصدارات أخرى File:Shershah.jpg

الترخيص

هذه إعادة إنتاج خالصة لعملٍ فنيٍّ هو صُورةٌ ضوئيَّة ثنائِيَّة الأبعاد مَوجُودة في النَّطاق العامِّ في بلد المنشأ لأنَّ
Public domain
يقع هذا العمل في النِّطاق العامّ في أفغانستان حسب قانون دعم حقوق المُؤَلِّفين والمُلحنين والفنانين والباحثين (قانون حقوق التَّأليف والنَّشر)، (ترجمة غير رسميَّة إلى الإِنكليزية)، لأنَّه:
  • صورةٌ ضَوئِيَّةٌ أو لوحةٌ مَرسُومةٌ أو عملٌ صوتيٌّ بصريٌّ نُشِر أصلاً قبل أكثر من 50 عاماً.
  • عملٌ آخر محميٌّ بحقوق التَّأليف والنَّشر وقد مرَّ أكثر مِن 50 عاماً منذ وفاة آخر مُؤَلِّفٍ له ومُنذ تاريخ نشر العمل.

تدخل الأعمال المَنشُورة بأسماء مُستعارة جميعها النِّطاق العامّ بعد مرور 50 عاماً على نشرها ما لم تُكشَف هوية مُؤَلِّفها صراحةً.

ملاحظة مُهمَّة: يلزم أن تكون الأعمال غير الأمريكيَّة دون حقوق تأليف ونشر أو مُرخَّصةً برخصة حُرَّة في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة وفي بلد المنشأ معاً لتكون مَقبُولةً في كُومُنز. إنَّ الأعمال ذات المنشأ الأفغانيِّ والَّتي كانت محميَّةً بحقوق التَّأليف والنَّشر في 20 يوليو 2016، قد تكون محمية بحقوق التَّأليف والنَّشر حسب مرسوم اتفاقية جولة الأوروغواي. للمزيد من المعلومات، انظر المَنشور الدوريَّ لمكتب حقوق التَّأليف والنَّشر الأمريكيِّ (38a). الأعمال الأفغانيَّة الَّتي لم تكن مَحميَّةً بحقوق التَّأليف والنَّشر في أفغانستان في 29 يوليو 2016م ليست مَحميَّةً بحقوق التَّأليف والنَّشر في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة بسبب غياب علاقات تنظيم حقوق التَّأليف والنَّشر بين البلدين قبل هذا التاريخ.

أنتَ أيضاً مُلزمٌ بتضمين وسم النَّطاق العامّ لتحديد السبب الَّذي يجعلُ من هذا العمل مِلكيَّةً عامةً في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة انتبه إلى أن هذا العمل قد لا يقع في النَّطاق العامّ في البلدان حيث لا يكون حكم الفترة الأقصر نافذاً، والأمر سيان في البلدان التي لديها حقوق تأليفٍ ونشرٍ تمتد طوال حياة المُؤَلِّف ولمدة 50 عاماً بعد وفاته. هذه المُدَّة هي بالتحديد: 100 عام في المكسيك، و95 عاماً في جامايكا و 80 عاماً في كولومبيا، و75 عاماً في غواتيمالا وساموا، و70 عاماً في سويسرا والولايات المُتحدة الأمريكيَّة و60 عاماً في فنزويلا


العربية  English  español  فارسی  日本語  русский  中文(简体)  中文(繁體)  +/−

Afghanistan
وهو أيضاً في النِّطاق العامِّ في الولايات المُتَّحدة الأمريكيَّة لأنَّ:
Public domain

للمزيد مِن المعلومات انظر حقوق التَّأليف والنَّشر غير الأمريكيَّة.
ملاحظة: لا يُستعمَل هذا الوسم مع التَّسجيلات الصَّوتية.
تعتبر مُؤسسة ويكيميديا أَن "إِِعادة الإنتاج الخالِصة للأعمال الفنيَّة في الواقِعة في النِّطاق العامِّ تقع في النِّطاق العامِّ أيضاً"
ينطبق ما سبق على هذه الصُّورة الضَّوئِيَّة، ولذلك فهي تعتبر في النِّطاق العامِّ في الولايات المُتِّحدة الأَمريكيَّة. في ولايات قضائِيَّة أُخرى قد يكون إِعادة استعمال هذا المُحتوى مُقيَّداً. للمزيد انظر كومنز:إعادة استعمال الصور الضوئية للأعمال الفنية الواقعة في النطاق العام.

العربية  Deutsch  English  español  français  Bahasa Indonesia  italiano  日本語  македонски  മലയാളം  polski  português  русский  sicilianu  slovenščina  Türkçe  中文  中文(中国大陆)  中文(简体)  中文(繁體)  中文(臺灣)  +/−

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر العربية

نوع الوسائط العربية

image/jpeg

تاريخ الفايل

اضغط على الساعه/التاريخ علشان تشوف الفايل زى ما كان فى الوقت ده.

الساعه / التاريخصورة صغيرةابعاديوزرتعليق
دلوقتي00:49، 29 يونيه 2012تصغير للنسخة بتاريخ 00:49، 29 يونيه 2012800 × 1,143 (361 كيلوبايت)Officer{{Information |Description={{en|Sher Shah Suri, founder of the Sur Empire in northern India in the 16th century. He defeated the powerful Mughal Empire under Humayun but died 5 years later due to an accident while loading a cannon. He was an ethnic Afg...

مافيش صفحات بتوصل للفايل ده.

استخدام الملف العام

الويكيات التانيه دى بتستخدم الفايل ده: