ملف:Ströhl-Rangkronen-Fig. 01.png

Ströhl-Rangkronen-Fig._01.png(518 × 457 بكسل حجم الفايل: 12 كيلوبايت، نوع MIME: image/png)

الملف دا من ويكيميديا كومنز و ممكن تستعمله المشاريع التانيه. الوصف بتاعه صفحة وصف الملف هناك معروض تحت..

وصف

"Fig. 1. Königskrone. Krone mit fünf Spangen oder Bügeln. Diese Krone wird von den österreichischen Erzherzogen, den königlichen Prinzen von Preussen, Bayern, Sachsen und Württemberg, den Prinzen von Baden, Hessen, Mecklenburg, Sachsen-Weimar und Sachsen-Altenburg auf ihren Schilden geführt. Die Staatswappen von Baden, Griechenland, Hessen, Mecklenburg, Niederlande, Oldenburg, Rumänien, Sachsen, Sachsen-Altenburg, Sachsen-Weimar, Serbien, Spanien und Württemberg zeigen dieselbe Krone."

Ursprünglich bestand die Königskrone nur in einem Stirnreif mit aufgesetzten Blatt und Perlzinken (Fig. 41). Mit wenigen Ausnahmen wird erst im Laufe des XV. Jahrhunderts hie und da die oben >>geschlossene<< oder Spangenkrone sichtbar."
تاريخ 1 فبراير 2009 (تاريخ الرفع)
مصدر Hugo Gerard Ströhl: Heraldischer Atlas, Stuttgart 1899.
مؤلف
هوجو جيرارد ستروهل  (1851–1919)  wikidata:Q113142 s:de:Hugo Gerhard Ströhl
 
هوجو جيرارد ستروهل
أسماء أخرى
Hugo Gerhard Ströhl
الوصف نمساوي مصمم رسوميات و خبير شعارات
تاريخ الميلاد/الوفاة 24 سبتمبر 1851 عدل هذا على ويكي بيانات 7 ديسمبر 1919 عدل هذا على ويكي بيانات
مكان الميلاد/الوفاة فيلز Mödling
مكان العمل
ضبط استنادى
creator QS:P170,Q113142
Hochgeladen von David Liuzzo
سماح
(إعادة استخدام الملف ده)
يُصور هذا الملف شعار النبالة.

يعد تكوين شعارات النبالة ملكية عامة بشكل عام فيما يتعلق بقوانين حقوق النشر، ويمكن إعادة إنتاجها بحرية. يتوافق هذا مع الاستخدام التقليدي الدولي، وهو منصوص عليه صراحة في بعض قوانين حقوق النشر الوطنية. بعض المؤلفات ذات المنشأ الأحدث قد تكون محمية بحقوق النشر.

هذا ليس ترخيصًا صالحاً على هذا النحو، كونه بيان "ملكية عامة" لتعريف شعار النبالة فقط. يجب استكماله بعلامة حقوق النشر المرتبطة بإنشاء الصورة.

انظر كومنز:شعار النبالة لمزيد من المعلومات.
يرجى ملاحظة أن هذا ينطبق فقط على تعريف شعار النبالة (التكوين/الوصف). يمثل تمثيل شعار النبالة ابتكارًا فنيًا يخضع لقوانين حقوق النشر.

تقييد الاستخدام - إشعار قانوني:
في معظم الأحيان، يخضع استخدام شعارات النبالة لقيود قانونية، بغض النظر عن حالة التصوير الموضح هنا. شعار النبالة يمثل حامله. على الرغم من أنه يمكن تمثيله بحرية، إلا أنه لا يمكن تخصيصه أو استخدامه بطريقة تؤدي إلى إرباك مالكه أو إلحاق الضرر به.

الاستعمال في كومنز:
يرجى تقديم معلومات الترخيص لتمثيل شعار النبالة، ومعلومات لمؤلف الصورة، والمصدر إذا لم يكن العمل شخصي.

italiano  sicilianu  English  العربية  português  slovenščina  русский  shqip  македонски  español  svenska  日本語  中文  +/−

Public domain

تُوفِّي المُؤَلِّف في عام 1919، ولذلك فإِنَّ هذا العمل يقع في النَّطاق العامّ في بلد المنشأ وفي البلدان الأخرى والمناطق التي تمتدُّ فيها مدة حقوق التَّأليف والنشر لتغطي زمن حياة المُؤلِّف و 100 سنةً بعد وفاته أو أقل من ذلك.


أنتَ أيضاً مُلزمٌ بتضمين وسم النَّطاق العامّ لتحديد السبب الَّذي يجعلُ من هذا العمل مِلكيَّةً عامةً في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة

تاريخ الفايل

اضغط على الساعه/التاريخ علشان تشوف الفايل زى ما كان فى الوقت ده.

الساعه / التاريخصورة صغيرةابعاديوزرتعليق
دلوقتي15:34، 1 فبراير 2009تصغير للنسخة بتاريخ 15:34، 1 فبراير 2009518 × 457 (12 كيلوبايت)David Liuzzo{{Information |Description="Fig. 1. Königskrone. Krone mit fünf Spangen oder Bügeln. Diese Krone wird von den österreichischen Erzherzogen, den königlichen Prinzen von Preussen, Bayern, Sachsen und Württemberg, den Prinzen von Baden, Hessen, Mecklen

مافيش صفحات بتوصل للفايل ده.

استخدام الملف العام

الويكيات التانيه دى بتستخدم الفايل ده: