الصوره الاصليه(ملف SVG، اساسا 500 × 336 بكسل، حجم الملف: 4 كيلوبايت)

الملف دا من ويكيميديا كومنز و ممكن تستعمله المشاريع التانيه. الوصف بتاعه صفحة وصف الملف هناك معروض تحت..

Venkateswara Suzusuzzuvzm8jl4ki

الخلاصة

وصف
Deutsch: Logo von Suzuki.
تاريخ 4 سبتمبر 2007 (تاريخ الرفع الأصيل)
مصدر نُقِلت من de.wikipedia إلى كُومُنز بواسطة Jutta234. (CommonsHelper)
مؤلف الرَّافِع الأصيل للملفِّ هو LSDSL في ويكيبيديا الألمانية.
إصدارات أخرى

الترخيص

Public domain
تتألَّف هذه الصورة من أشكالٍ هندسيَّة بسيطةٍ لا غير وقد تحتوي على نصٍّ بسيط، وهذه العناصر لا تتجاوز عتبة الأصالة، ولذلك فإِنَّ هذا العمل يقع في النِّطاق العامّ.
Trademarked يحتوي هذا العمل على موادٍ يُمكِن أَن تخضع لقوانين العلامات التجارية في واحدةٍ أَو أَكثر مِن الولايات القضائيَّة. قبل استخدام هذا المُحتوَى، تأكَّد مِن أَنَّ لديك الحقَّ في الاستخدام ضمن إِطار القوانين التي تُطبَّق عليك في ظروف الاستخدام. أنت وحدكَ المَسؤُول عن ضمان أَلا تَعتدي على حقوق مالِكي هذه العلامة التِّجاريَّة. انظر إلى صفحتنا لإِخلاء المَسؤولية العامَّة. لا يُشير استخدام هذه العلامة إلى تأييدٍ مِن أصحاب لويكيميديا كُومِنز أو مؤسسة ويكيميديا، والعكس بالعكس.


لا يُشير هذه الوَسم إلى حالة حقوق التَّأليف والنَّشر الخاصَّة بالعمل المُرفَق؛ لا يزال وَسم حقوق التَّأليف والنَّشر مَطلُوباً، راجع كومنز:ترخيص لمزيدٍ من المعلومات.

Japan

المادة 2 من قانون حقوق التأليف والنشر الياباني تحدد أن العمل مؤهل للحصول على حقوق التأليف والنشر عندما يكون إنتاجًا يعبر فيه عن أفكار أو مشاعر بطريقة إبداعية ويندرج ضمن المجال الأدبي أو العلمي أو الفني أو الموسيقي. قررت المحاكم اليابانية أن يكون لشعار النص حقوق التأليف والنشر إذا كان لديه مظهر فني يستحق التقدير الفني. الشعارات التي تتألف فقط من الأشكال الهندسية والنصوص عادةً ما لا تكون محمية بحقوق التأليف والنشر. انظر COM:TOO Japan للمزيد من المعلومات.

العربية  Bahasa Indonesia  English  español  Português  Français  Deutsch  italiano  Čeština  Nederlands  Polski  Magyar  Українська  עברית  Ελληνικά  Русский  svenska  suomi  한국어  日本語  中文(简体)  中文(繁體)  +/−

سجلُّ الرَّفع الأصيل

The original description page was here. All following user names refer to de.wikipedia.
  • 2007-09-04 21:17 LSDSL 709×474× (7691 bytes) Logo von [[Suzuki]] ==Lizenz== {{LogoSH}}

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر العربية

4 سبتمبر 2007

تاريخ الفايل

اضغط على الساعه/التاريخ علشان تشوف الفايل زى ما كان فى الوقت ده.

الساعه / التاريخصورة صغيرةابعاديوزرتعليق
دلوقتي06:24، 12 ديسمبر 2016تصغير للنسخة بتاريخ 06:24، 12 ديسمبر 2016500 × 336 (4 كيلوبايت)Goo16color
14:52، 7 يونيه 2010تصغير للنسخة بتاريخ 14:52، 7 يونيه 2010709 × 474 (8 كيلوبايت)JuTa{{Information |Description={{de|Logo von de:Suzuki}} |Source=Transferred from [http://de.wikipedia.org de.wikipedia]; transferred to Commons by User:Jutta234 using [http://tools.wikimedia.de/~magnus/commonshelper.php CommonsHelper]. |Date={{Date

استخدام الملف العام

بيانات ميتا