الصوره الاصليه(1,380 × 1,850 بكسل حجم الفايل: 1.84 ميجابايت، نوع MIME: image/jpeg)

الملف دا من ويكيميديا كومنز و ممكن تستعمله المشاريع التانيه. الوصف بتاعه صفحة وصف الملف هناك معروض تحت..

الخلاصة

وصف
English: Takayama Ukon was a Japanese Catholic kirishitan daimyō and samurai who lived during the Sengoku period. He wields a naginata.
日本語: 「太平記英勇伝九十二:高山右近友祥
Русский: Самурай Такаяма Укон с нагинатой. Ксилография Утагава Ёсиику (1867)
تاريخ
مصدر [1] Tokyo Metropolitan Library (東京都立図書館)
مؤلف
اتاجاوا يوشيكو  (1833–1904)  wikidata:Q2482193
 
اتاجاوا يوشيكو
أسماء أخرى
Ochiai Yoshiiku
الوصف ياباني ukiyo-e artist
تاريخ الميلاد/الوفاة 1833 عدل هذا على ويكي بيانات 6 فبراير 1904 / 1904 عدل هذا على ويكي بيانات
مكان الميلاد/الوفاة Nihonzutsumi Taihei
ضبط استنادى
creator QS:P170,Q2482193
إصدارات أخرى

الترخيص

هذه إعادة إنتاج خالصة لعملٍ فنيٍّ هو صُورةٌ ضوئيَّة ثنائِيَّة الأبعاد مَوجُودة في النَّطاق العامِّ في بلد المنشأ لأنَّ
Public domain
نَفِدت حقوق تأليف ونشر هذه الصُّورة حسب قانون حقوق التَّأليف والنَّشر في اليابان (أُقرَّ 1 يونيو 2018)، وهي الآن في النِّطاق العامِّ. وفقاً للمواد 51 و52 و53 و57 مِن القانون السَّابق، تدخل الأَعمال النِّطاق العامِّ في اليابان بعد 50 عاماً مِن وفاة مُؤَلِّفها (ولو كانوا عُدَّة مُؤَلِّفين، فتُحتَسب المدة بدءاً من تاريخ وفاة آخرهم) أَو بعد 50 عاماً مِن النَّشر إِذا كان العمل مَجهُول المُؤَلِّف أو شبه مَجهُول المُؤَلِّف أَو إِذا كانت الحقوق مَملُوكةً لمُؤَسسة.

ملاحظة: مدد إنفاذ القانون في 30 ديسمبر 2018م مدة بنود حقوق التأليف والنشر بأثر رجعي لتصبح 70 عاماً لجميع الأعمال التي كانت محمية في ذلك التاريخ. لا تستعمل هذا القالب مع الأعمال التي تُوفِّي مُؤلِّفوها بعد العام 1967م.

استعمِل قالب {{PD-Japan-oldphoto}} للصور المنشورة قبل 31 ديسمبر 1956م وقالب {{PD-Japan-film}} للأفلام المُنتجة قبل عام 1953م. يَلزم أَن تكون أعمال النِّطاق العامِّ غير مَحميَّةٍ بحقوق التَّأليف والنَّشر في الولايات المُتحدة وفي بلد المنشأ لتكون استضافتها في موقع كُومُنز مُمكِنة، لذا، يحتاج هذا الملف إلى وسم آخر لحقوق التَّأليف والنَّشر لتوضيح حالته في الولايات المُتحدة أيضاً. انظر كومنز:قوانين حقوق التأليف والنشر حسب الإقليم/اليابان.

العربية  Deutsch  English  español  français  Bahasa Indonesia  italiano  日本語  한국어  македонски  português  русский  українська  中文(简体)  中文(繁體)  +/−

أنتَ أيضاً مُلزمٌ بتضمين وسم النَّطاق العامّ لتحديد السبب الَّذي يجعلُ من هذا العمل مِلكيَّةً عامةً في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة انتبه إلى أن هذا العمل قد لا يقع في النَّطاق العامّ في البلدان حيث لا يكون حكم الفترة الأقصر نافذاً، والأمر سيان في البلدان التي لديها حقوق تأليفٍ ونشرٍ تمتد طوال حياة المُؤَلِّف ولمدة 50 عاماً بعد وفاته. هذه المُدَّة هي بالتحديد: 100 عام في المكسيك، و95 عاماً في جامايكا و 80 عاماً في كولومبيا، و75 عاماً في غواتيمالا وساموا، و70 عاماً في سويسرا والولايات المُتحدة الأمريكيَّة و60 عاماً في فنزويلا

وهو أيضاً في النِّطاق العامِّ في الولايات المُتَّحدة الأمريكيَّة لأنَّ:
Public domain

تُوفِّي المُؤَلِّف في عام 1904، ولذلك فإِنَّ هذا العمل يقع في النَّطاق العامّ في بلد المنشأ وفي البلدان الأخرى والمناطق التي تمتدُّ فيها مدة حقوق التَّأليف والنشر لتغطي زمن حياة المُؤلِّف و 100 سنةً بعد وفاته أو أقل من ذلك.


يقع هذ العمل في النَّطاق العامِّ في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة لأنَّه نُشِرَ (أو سُجِّل لدى مكتب الولايات المُتحدة لحقوق التَّأليف والنَّشر) قبل ١ يناير 1929.

تعتبر مُؤسسة ويكيميديا أَن "إِِعادة الإنتاج الخالِصة للأعمال الفنيَّة في الواقِعة في النِّطاق العامِّ تقع في النِّطاق العامِّ أيضاً"
ينطبق ما سبق على هذه الصُّورة الضَّوئِيَّة، ولذلك فهي تعتبر في النِّطاق العامِّ في الولايات المُتِّحدة الأَمريكيَّة. في ولايات قضائِيَّة أُخرى قد يكون إِعادة استعمال هذا المُحتوى مُقيَّداً. للمزيد انظر كومنز:إعادة استعمال الصور الضوئية للأعمال الفنية الواقعة في النطاق العام.

العربية  Deutsch  English  español  français  Bahasa Indonesia  italiano  日本語  македонски  മലയാളം  polski  português  русский  sicilianu  slovenščina  Türkçe  中文  中文(中国大陆)  中文(简体)  中文(繁體)  中文(臺灣)  +/−

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف
Portrait of Takayama Ukon

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر العربية

woodcut print الإنجليزية

النوع الفني العربية

أوكييو-إه العربية

nishiki-e الإنجليزية

musha-e الإنجليزية

Heroic stories of the Taiheiki الإنجليزية

نوع الوسائط العربية

image/jpeg

تاريخ الفايل

اضغط على الساعه/التاريخ علشان تشوف الفايل زى ما كان فى الوقت ده.

الساعه / التاريخصورة صغيرةابعاديوزرتعليق
دلوقتي07:49، 3 يونيه 2016تصغير للنسخة بتاريخ 07:49، 3 يونيه 20161,380 × 1,850 (1.84 ميجابايت)Quark LogoUser created page with UploadWizard

ال1 صفحة دى فيها وصله للفايل ده:

استخدام الملف العام

الويكيات التانيه دى بتستخدم الفايل ده: