ملف:Tomoko Naraoka (cropped).jpg

Tomoko_Naraoka_(cropped).jpg(140 × 180 بكسل حجم الفايل: 7 كيلوبايت، نوع MIME: image/jpeg)

الملف دا من ويكيميديا كومنز و ممكن تستعمله المشاريع التانيه. الوصف بتاعه صفحة وصف الملف هناك معروض تحت..

وصف
English: Tomoko Naraka in Japanese movie Ganbaku no ko (Children of Hiroshima)
Español: Tomoko Naraka en la película japonesa Ganbaku no ko (Los niños de Hiroshima)
تاريخ
مصدر Screenshot of the movie
مؤلف Directed by en:Kaneto Shindo, distributed by Hokusei
سماح
(إعادة استخدام الملف ده)
Public domain
تقع هذه الصُّورة الضَّوئِيَّة في النِّطاق العامِّ في اليابان لأَنَّ حقوق تأليفها ونشرها قد نَفِدت حسب المادة 23 مِن مَرسُوم حقوق التَّأليف النَّشر الصَّادِر في اليابان عام 1899م (الترجمة الإنكليزية) والمادة 2 من الأحكام التكميليَّة لمَرسُوم حقوق التَّأليف والنَّشر في اليابان الصَّادِر في 1970م. يسرى هذا على الصُّور التي تحقق بنداً واحداً مما يأتي:
  1. نُشِرت قبل 1 يناير 1957م.
  2. صُوِّرت قبل 1 يناير 1947م.
وهي تقع في النِّطاق العامِّ في الولايات المُتحدة أيضاً لأنَّ حقوق تأليفها ونشرها في اليابان قد نفدت بحلول العام 1970م ولم تُجدد حسب مرسوم اتفاقية جولة الأوروغواي.
Notes
Notes
إلى الرَّافِع: الرَّجاء إضافة المَصدر وتاريخ النَّشر.
  • إذا كانت الصُّورة مَنشُورةً أيضاً في الولايات المُتحدة في غضون 30 يوماً مِن تاريخ نشرها في اليابان، فإِنَّها قد تَكُون مَحميَّةً بحقوق التّّأليف والنَّشر. إِذا لم تَكُن حقوق التَّأليف والنَّشر قد نَفُدت بعدُ في اليابان فإِنَّ هذا الملفَّ قد يُحذَف. انظر كومنز:مخطط هيرتل.
  • لا يجب استعمال هذا القالِب مع الأَعمال الفنيَّة المَصُنوعة بإِعادة الإِنتاج الخالِصة لصُورة ضوئِيَّة. حسب المادة 23 مِن مَرسُوم حقوق التَّأليف والنَّشر السَّابِق، لأَنَّ هذه الأَعمال الفنيَّة مَحميَّة، انظر أيضاً كومنز:متى يُستعمل وسم النطاق العام مع الأعمال الفنية.

العربية  čeština  Deutsch  English  español  français  italiano  日本語  한국어  македонски  Bahasa Melayu  português  русский  sicilianu  Tiếng Việt  中文  中文(简体)  中文(繁體)  +/−

Public domain هذا فلمٌ يابانيٌّ أو صُورةٌ مِن فلم يابانيٌّ أُنتج قبل العام 1953م، أَخرجه شخصٌ تُوفِّي منذ أكثر من 38 عاماً وهو الآن في النِّطاق العامِّ.

حكمت محكمةٌ يابانيَّةٌ في يوليو من العام 2006م باستثناء الأفلام المُنتجَة في اليابان قبل العام 1953م جميعها مِن التَّغيير الَّذي حصل لقانون حقوق التَّأليف والنَّشر للأعمال السِّينمائية الَّذي زاد مدة الحماية من 50 إلى 70 عاماً بعد النشر. [1][2][3].

لكن محكمة طوكيو حَكمت في 17 سيتمبر 2007 بأنَّ الأفلام الَّتي أخرجها أكيرا كيروساوا (ت. 1998) ستظلُّ مَحميةً بحقوق التَّأليف والنَّشر حتى العام 2036م أَي أنَّها ما تزال خاضِعةً للقانون القديم الَّذي أُلغي في عام 1971م والَّذي يحمي أعمال المُؤَلِّفين لمدة 38 سنة بعد وفاتهم.

في عام 2008م، أكَّدت المحكمة العليا للملكية الفكرية حكم المحكمة ذات الدرجة الأدنى. وجاء في القرار بأن "المحكمة العليا اليبانية للملكية الفكرية تحكم بصحة قرار مَحكمة طوكيو الصَّادِر في سبتمبر 2007م" و بأن "حقوق التَّأليف والنَّشر للأفلام سارية لمدة 38 عامًا من العام التَّالِي لوفاة المخرج".

الرجاء الانتباه إلى أن الأعمال الواقعة في النِّطاق العام يلزم أن تكون دون حقوق تأليفٍ ونشرٍ في الولايات المُتحدة وفي بلد المنشأ أيضاً ليكون بالإمكان استضافتها في كُومِنز. يَلزم أن يحتوي هذا الملف أيضاً وسم حقوق تأليفٍ ونشرٍ يُحدِد حالة حُقوق التَّأليف والنَّشر في الولايات المُتَّحدة أيضاً. انظر قوانين حُقوق التَّأليف والنَّشر حسب البلد.


العربية  English  italiano  日本語  македонски  polski  português  sicilianu  +/−

إصدارات أخرى
image extraction process
اُستخرِجَ هذا الملفُّ مِن مَلفٍّ آخرَ هو
 : Jukichi Uno 3.jpg
الملف الأصل

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر العربية

تاريخ الفايل

اضغط على الساعه/التاريخ علشان تشوف الفايل زى ما كان فى الوقت ده.

الساعه / التاريخصورة صغيرةابعاديوزرتعليق
دلوقتي15:31، 4 يناير 2018تصغير للنسخة بتاريخ 15:31، 4 يناير 2018140 × 180 (7 كيلوبايت)RoberplCropped for Wikidata from File:Jukichi Uno 3.jpg by cropping 53 % horizontally and 20 % vertically using CropTool with lossless mode.

ال1 صفحة دى فيها وصله للفايل ده:

استخدام الملف العام

الويكيات التانيه دى بتستخدم الفايل ده:

بيانات ميتا