الصوره الاصليه(1,968 × 2,043 بكسل حجم الفايل: 1,010 كيلوبايت، نوع MIME: image/jpeg)

الملف دا من ويكيميديا كومنز و ممكن تستعمله المشاريع التانيه. الوصف بتاعه صفحة وصف الملف هناك معروض تحت..

الخلاصة

وصف Book print of a painting of William Barton, one of the principal designers of the Great Seal of the United States
مصدر

Extracted from PDF version of Creating the Great Seal poster, part of a U.S. Diplomacy Center (State Department) exhibition on the 225th anniversary of the Great Seal. Direct PDF URL [1] (18MB)

Courtesy of the Historical Society of Pennsylvania
مؤلف
تشارلز ويلسون بيل  (1741–1827)  wikidata:Q454945
 
تشارلز ويلسون بيل
الوصف أمريكي portrait painter
تاريخ الميلاد/الوفاة 15 ابريل 1741 عدل هذا على ويكي بيانات 22 فبراير 1827 عدل هذا على ويكي بيانات
مكان الميلاد/الوفاة St. Paul's Parish, Maryland فيلادلفيا
مكان العمل
East coast of North America
ضبط استنادى
creator QS:P170,Q454945
سماح
(إعادة استخدام الملف ده)
The U.S. Diplomacy Center exhibition page states All materials in this exhibition are in the public domain and can be reproduced without permission. Citation of this source is appreciated.
إصدارات أخرى
هذه الصُّورة مُوفَّرة مِن قِبل مكتبة الكونغرس قسم المطبوعات والصُّور تحت الهويَّة الرَّقميَّة cph.3b00227.
لا يُشير هذه الوَسم إلى حالة حقوق التَّأليف والنَّشر الخاصَّة بالعمل المُرفَق؛ لا يزال وَسم حقوق التَّأليف والنَّشر مَطلُوباً، راجع كومنز:ترخيص لمزيدٍ من المعلومات.

العربية  беларуская (тарашкевіца)  বাংলা  čeština  Deutsch  English  español  فارسی  suomi  français  galego  עברית  magyar  Bahasa Indonesia  italiano  日本語  lietuvių  македонски  മലയാളം  Nederlands  polski  português  português do Brasil  română  русский  sicilianu  slovenčina  slovenščina  Türkçe  українська  简体中文  繁體中文  +/−

الترخيص

Public domain

هذا العمل يقع في النَّطاق العامّ في بلد المنشأ وفي البلدان الأخرى والمناطق التي تمتدُّ فيها مدة حقوق التَّأليف والنشر لتغطي زمن حياة المُؤلِّف و 100 سنةً بعد وفاته أو أقل من ذلك.


أنتَ أيضاً مُلزمٌ بتضمين وسم النَّطاق العامّ لتحديد السبب الَّذي يجعلُ من هذا العمل مِلكيَّةً عامةً في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة

Public domain
Public domain
يقع ملفُ الوسائط هذا في النِّطاق العامّ داخل الولايات المُتحدة الأمريكيَّة. وهذا ينطبق على الأعمال أمريكيَّة الأصل التي نفدت مدة حقوق تأليفها ونشرها، وهذا في الغالب الأعم عائدٌ إلى نشرها للمرة الأولى مرة قبل 1 يناير، ١٩٢٩. راجع هذه الصفحة للمزيد من التوضيح.

United States
United States
قد لا تكون هذه الصورة في النِّطاق العامّ من خارج الولايات المُتحدة، وهذا ينطبق بشكلٍ خاصٍّ في البلدان والمناطق التي لا يكون حكم الفترة الأقصر فيها نافذاً على الأعمال الأمريكية، مثل كندا وجمهورية الصين (ما خلا هونغ كونغ وماكاو) وألمانيا والمكسيك وسويسرا. إنَّ اسم المُؤَلِّف وسنة النشر هما من المعلومات الأساسيَّة، ولا بدَ من ذكرهما. انظر ويكيبيديا:الملكية العامة و‌ويكيبيديا:حقوق التأليف والنشر للمزيد من التفاصيل.

تاريخ الفايل

اضغط على الساعه/التاريخ علشان تشوف الفايل زى ما كان فى الوقت ده.

الساعه / التاريخصورة صغيرةابعاديوزرتعليق
دلوقتي07:30، 14 ديسمبر 2008تصغير للنسخة بتاريخ 07:30، 14 ديسمبر 20081,968 × 2,043 (1,010 كيلوبايت)Clindberg==Summary== {{Information |Description=Book print of a painting of w:William Barton (heraldist), one of the principal designers of the w:Great Seal of the United States |Source=Extracted from PDF version of [http://diplomacy.state.gov/exhibition

ال1 صفحة دى فيها وصله للفايل ده:

استخدام الملف العام

الويكيات التانيه دى بتستخدم الفايل ده:

بيانات ميتا