ترشيح HitomiAkaneتعديل

انا مع ترشيح HitomiAkane كأدارى فى ويكبيديا مصرى لمجهوده ونشاطه الملحوظ فى اصلاح وتنمية الموسوعه ارجو آن تضع اختيارك فى صفحة الترشيحات مع تحياتى(رافت 09:22، 27 اكتوبر 2019 (يو تى سى))

الصفحه الرئيسيهتعديل

من فضلك اعطى رأيك فى تغيير الصفحه الرئيسيه فى نقاش_المستخدم:HitomiAkane/sandbox وشكرا (رافت 09:01، 4 ديسمبر 2019 (يو تى سى))

Translation requestتعديل

Hello.

Can you translate and upload the articles ar:جمهورية أذربيجان الديمقراطية/en:Azerbaijan Democratic Republic and ar:جمهورية أذربيجان الاشتراكية السوفيتية/en:Azerbaijan Soviet Socialist Republic in Egyptian Arabic Wikipedia? They should not be long.

Yours sincerely, Karalainza (مناقشه) 16:38، 29 مايو 2020 (يو تى سى)

ترشيح ادارىتعديل

من فضلك اعطى رأيك فى ترشيح HitomiAkane كأداري فى الموسوعه المصريه (Raafat 00:06، 31 مايو 2020 (يو تى سى))

  • ممكن لو سحمت تدى رأيك فى التصويت على الرابط داه Raafat 21:49، 1 يونيه 2020 (يو تى سى)

ترشيح ادارىتعديل

من فضلك اعطى رأيك فى ترشيح Midorocka كأداري فى الموسوعه المصريه (Raafat 20:09، 11 يونيه 2020 (يو تى سى))

ترشيح مسترجعينتعديل

تصويت على شروط الترشيح لصلاحيه مسترجعتعديل

تحياتى صديقى, ممكن لو سمحت تدى رأيك فى شروط الترشيح لصلاحيه مسترجع علي الرابط داه , شكرا مقدماً HitomiAkane - (💬 مناقشه) 05:20، 23 يوليه 2020 (يو تى سى)

مراجع تلقائىتعديل

تحياتى صديقى لو سمح تدى رأيك على اضافه صلاحيه مراجع تلقائى لويكيبيديا مصرى فى صالون المناقشه , و لو عندك أى ملاحظه على الشروط و السياسه الخاصه تشاركنا بيها لو وقتك يسمح, شكرا مقدماً HitomiAkane - (💬 مناقشه) 20:45، 15 اغسطس 2020 (يو تى سى)


Dear, please help me to potect my pageتعديل

Hi. I see someone want to delete me on Egyptian Wikipedia, you are administrator, you can help me, please. Article ساشا ميليفويف This User attacking my page User:HitomiAkane

Milivojevsasa:, Ghaly:,The article was nominated for deletion because it's not in the Egyptian language, this is against the local policies, no one had to translate it for you, also being Sasha himself you are not allowed to add your own article this against NPOV policy.

HitomiAkane - (💬 مناقشه) 21:43، 8 ابريل 2021 (يو تى سى) HitomiAkane: آمل أن يوقفك المسؤولون عن التخريب! هذه ترجمة احترافية من الصربية إلى العربية في العراق وأنت متنمر ويجب أن تخجل! I am not Sasha, I am his sister

Raafat:

دعوة جميع مسؤولي ويكيبيديا المصريين ذوي السمعة الطيبة لحماية موقعي من التخريب ساشا ميليفويف Ghaly:, M777: ساشا في القاهرة ، التقى أساتذة جامعيين بارزين: سعيد الوكيل ، محمود الضبا. نشرت سهى زكي حوارًا معها مرارًا في مجلة حرياتي. علاء الأسواني قال إنها ترجمة جيدة ، وكذلك محمد رافع انظر المرجع في المقال Mahmudmasri:

HitomiAkane: Raafat: Ghaly:

ساشا ميليفويف العديد من الأصدقاء في مصر وليس من العدل حذفها من ويكيبيديا المصرية. تعمل ساشا على الترويج للثقافة والسياحة المصرية في العالم ، ويتم ترجمة جميع الأغاني التي كتبها أستاذ جامعي من العراق من الصربية إلى العربية. نُشرت نصوص عنه في الصحف والدستور ومجلة شاشات ومجلة حوريجاتي.

ساشا ميليفويف - امير الشعر الصربي المعاصر في حضرة المنارة البريطانية

الشاعر الصربي ساشا ميليفويف عن مصر بعد عشر سنوات, القاهرة من أجمل عواصم العالم, سهى زكى - مجلة حريتى, الوجع العالمي - ساشا ميليفويف

ساشا ميليفويف في مجلة "شاشتي" في مصر - حوار مع الله
ساشا ميليفويف في جريدة الاخبار المصرية. طبعت النص في مليون نسخة
مصر، كايرو - سهى زكى حول ساشا ميليفويف
 السعودية أنباء - قراءة في قصيدة "ساشا ميليفويف" وحواره مع الله، كتبت – منيرة الشهراني

"ساشا ميليفويف - فتى البيت الاصفر: "اخرجت قلب الصربي، وبقي ينبض

"داليبوركا ستويشيتش - "ساشا ميليفويف - ابن الروح

ساشا ميليفويف

لا أعرف اللغة العربية ، أستخدم ترجمة جوجل ، أطلب من المسؤولين مساعدة موقعي على التكيف مع اللغة المصرية وحمايته من التخريب.